بول بوغبا يستنكر تصريحات شقيقه

استنكر النجم الفرنسي ولاعب يوفنتوس بول بوغبا، اليوم الأحد، تهديدات ومحاولات ابتزاز من عصابة منظمة ضده، بعد أن توعّد شقيقه الأكبر ماتياس بالكشف عن أمور كبيرة.

وجاء رد فعل بطل العالم 2018 في اليوم التالي لبث مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يقول فيه ماتياس (32 عامًا) إنه سيكشف عن أمور كبيرة عن بول.

وأوضح محامو اللاعب ووالدته ييو موريبا ووكيلته رافاييلا بيمينتا، في بيان، بحسب ما نقلت عنه وكالة الأنباء الفرنسية: “تصريحات ماتياس بوغبا الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ليست مفاجِئة للأسف، فهي تضاف إلى التهديدات ومحاولات الابتزاز من قبل عصابة منظمة ضد بول بوغبا”.

وتابعوا: “تم إبلاغ الجهات المختصة في إيطاليا وفرنسا قبل شهر، ولن تكون هناك تعليقات أخرى بشأن التحقيق الجاري”.

وانتشر مقطع الفيديو الخاص بماتياس، وهو أيضًا لاعب كرة قدم محترف، نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي بأربع لغات (الفرنسية والإيطالية والإنجليزية والإسبانية).

وقال ماتياس عبر الفيديو إن لديه معلومات ليكشفها عن شقيقه الأصغر بول ومحاميه، إضافةً إلى كيليان مبابي.

وأضاف: “العالم بأسره يستحق معرفة أشياء معينة، من أجل اتخاذ قرار بمعرفة كاملة بالحقائق، إذا كان بول بوغبا يستحق حقًا الإعجاب والاحترام ومكانه في منتخب فرنسا، إذا كان شخصًا جديرًا بالثقة، وإذا كان يستحق أن يؤخذ كمثال لشباب العالم والعلامات التجارية”.

وواصل: “سأكشف أمورًا عن نزاهة محاميه، وأمورًا مهمةً عن كيليان مبابي، والعديد من الشهادات ستؤكد أقوالي، وستحدث ضجة كبيرة”.

ووفقًا لمصدرين مقربين من عائلة بوغبا، اتصلت بهما وكالة الأنباء الفرنسية، فإن بول مطالب بتسديد مبالغ مالية كبيرة إذا أراد تجنب نشر مقاطع فيديو مزعومة.

ويغيب بول بوغبا (29 عامًا)، الذي عاد إلى يوفنتوس هذا الصيف بعد ستة مواسم مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، حاليًا عن الملاعب، بعد تعافيه من إصابة في الركبة اليمنى، ومن المقرر أن يستأنف المنافسة في منتصف أيلول/سبتمبر.

(وكالات)

آخر الأخبار: