ردود الأفعال.. صلاح يشعر بأنه لاعب في صفوف بورنموث

توالت ردود الأفعال على ما قدمه النجم المصري محمد صلاح، في المواجهة التي جمعت فريقه ليفربول أمام الضيف بورنموث، اليوم السبت، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

ويبدو أنه لم يكن اليوم الأكثر سعادةً بالنسبة لنجم الريدز، على الرغم من اكتساح فريقه للضيوف بنتيجة تسعة أهداف نظيفة، في لقاء تألق من خلاله العديد من النجوم، ليس منهم النجم المصري.

سجل أهداف ليفربول، لويس دياز هدفين، روبيرتو فيرمينو هدفين، هارفي إليوت وترينت ألكساندر أرنولد وفرجيل فان دايك، كريس مبام بالخطأ في مرماه، وأخيرًا فابيو كارفاليو.

وبحسب سير اللقاء، تفرغ مدافعو بورنموث إلى مراقبة النجم المصري محمد صلاح، مما فتح المجال أمام زملائه من أجل التألق وتسجيل الأهداف، وهو الأمر الذي أشار له العديد من المتابعين والمحللين.

وكتب موقع “هوسكورد” للإحصائيات: “أنهى محمد صلاح فوز ليفربول بنتيجة 9-0 على بورنموث بدون أهداف أو تمريرات حاسمة. وكان التصنيف الخاص به 5.91 فقط.. يجب أن يشعر وكأنه انتهى في الجانب الخاسر”.

وقال هارفي إليوت، نجم ليفربول، بعد نهاية اللقاء: “أريد أن يحصل محمد صلاح على الحذاء الذهبي.. لذلك أفعل كل شيء لمساعدته، لكن اليوم لم يكن يومه”.

وأحرز صلاح هدفين خلال الجولات الأربع الاولى من عمر المسابقة الإنجليزية، الأول في افتتاحية الفريق أمام فولهام (2 – 2)، والثاني بمرمى مانشستر يونايتد (1 – 2) الجولة السابقة.

آخر الأخبار: