صلاح يتجاهل التعليقات السلبية ويحتفل بتألق ليفربول (صور)

لابد أن تكون نجمًا بحجم المصري محمد صلاح، لتمتلك القدرة على تجاهل التعليقات السلبية التي تطالك وتتابع مسيرتك الحياتية والمهنية الناجحة.

وتعرّض صلاح لوابل من الانتقادات بعد اكتساح فريقه ليفربول لضيفه بورنموث، اليوم السبت، بنتيجة تسعة أهداف نظيفة، لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

ولم يساهم صلاح، صناعةً وتهديفًا في تساعية فريقه بمرمى بورنموث، وسط ذهول من المتابعين، حيث يعد النجم المصري النجم الأول للفريق الأحمر.

وبحسب سير اللقاء، تفرغ مدافعو بورنموث إلى مراقبة النجم المصري محمد صلاح، مما فتح المجال أمام زملائه من أجل التألق وتسجيل الأهداف، وهو الأمر الذي أشار له العديد من المتابعين والمحللين.

وفي حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، شارك صلاح رفاقه فرحتهم بفوز الريدز الأول هذا الموسم بالبريميرليغ، من خلال مجموعة صور من مواجهة اليوم السبت.

وسجل أهداف ليفربول خلال اللقاء، لويس دياز هدفين، روبيرتو فيرمينو هدفين، هارفي إليوت وترينت ألكساندر أرنولد وفرجيل فان دايك، كريس مبام بالخطأ في مرماه، وأخيرًا فابيو كارفاليو.

وأحرز صلاح هدفين خلال الجولات الأربع الاولى من عمر المسابقة الإنجليزية، الأول في افتتاحية الفريق أمام فولهام (2 – 2)، والثاني بمرمى مانشستر يونايتد (1 – 2) الجولة السابقة.

آخر الأخبار: