غوارديولا: بيرناردو سيبقى في “الاتحاد” حتى 1 سبتمبر

أكد بيب غوارديولا، اليوم الجمعة، إن نجمه فريقه بيرناردو سيلفا لن يغادر مانشستر سيتي قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وواجه مدرب السيتي أسئلةً كثيرةً حول مستقبل لاعب خط الوسط خلال الأسابيع الأولى من الموسم، وقبل مباراة يوم غد السبت ضد كريستال بالاس، سئل مجددًا عما إذا كانت هناك فرصة لمغادرة اللاعب للنادي.

وأوضح غوارديولا، بحسب ما نقل عنه الموقع الرسمي لمانشستر سيتي، إن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا سيبقى في إستاد “الاتحاد” حتى 1 أيلول/سبتمبر، عندما يتم إغلاق نافذة الانتقالات، وكشف أن إدارة الفريق السماوي لم تتلق أي اتصال من أي نادي آخر بشأن صانع الألعاب.

وردًا على سؤال حول مستقبل بيرناردو في مؤتمره الصحفي قبل المباراة، قال بيب: “إنه سيبقى هنا، ليس لدينا أي مكالمة هاتفية من أي ناد بخصوص بيرناردو سيلفا، لذلك سيبقى”.

وشدد غوارديولا على ذلك، بالقول: “أنا أقول لك، إنه سيبقى”.

وبعد المواجهة المثيرة التي انتهت بستة أهداف في المباراة الخيرية في منتصف الأسبوع ضد برشلونة، يستعد السيتي لمباراة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستضيف كريستال بالاس في ملعب “الاتحاد”.

وأبقت الإصابة ناثان آكي وجاك غريليش خارج المباراة الودية التي احتضنها “كامب نو”، في حين خرج كالفين فيليبس ولوك مبيتي من المواجهة بداعي الإصابة.

وتم استبدال فيليبس بعد اصطدام في الشوط الأول، بينما تلقى مبيتي علاجًا مطولًا بعد اشتباك بالرأس مع مدافع برشلونة أندرياس كريستينسن.

ومن الواضح أن اللاعبين لن يكونا متاحين لزيارة “النسور”، مع اعتراف غوارديولا بأنه سيعرف المزيد بعد تدريبات ظهر يوم الجمعة.

وأضاف: “نتدرب بعد ظهر الجمعة، وسنعرف بالضبط الوضع مع الجميع”.