التشكيلة المتوقعة لقمة يوفنتوس وروما

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلتي القمة التي تجمع يوفنتوس وروما على ملعب الأول، يوم غد السبت (17:30 بتوقيت غرينيتش)، في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي “سيري آ”.

ويدخل روما لقاء الغد، بعد انتصاره الثاني تواليًا في الجولة الماضية أمام ضيفه كريمونيزي بهدف نظيف، في حين أهدر يوفنتوس نقاطه الأولى بتعادله مع مضيفه سمبدوريا سلبًا.

ويفتقد يوفنتوس إلى جهود وافده الجديد الأرجنتيني أنخل دي ماريا، بعد تعرضه لإصابة في فوز البيانكونيري أمام ساسوولو (3 – 0)، في الجولة الافتتاحية.

وعدا عن ذلك، سيستمر غياب العائد إلى يوفنتوس، الفرنسي بول بوغبا، الذي تعرض لإصابة قبل خوضه أي مباراة رسمية، ستغيبه لمدة طويلة.

ومن جهته، خسر روما جهود جناحه نيكولو زانيولو، إثر إصابته بكتفه الأيسر في الجولة الماضية، لينضم إلى الوافد الجديد الهولندي جورجينيو فينالدوم، الذي تعرض لكسر في ساقه اليمنى خلال التمارين، مساء الأحد الماضي، ما سيبعده لفترة طويلة عن الملاعب.

وتوقع موقع “هوسكورد” أن يعتمد ماسيميليانو أليغري، مدرب يوفنتوس، على ثلاثي الهجوم، جوان كوادرادو ودوسان فلاهوفيتش وفيليب كوستيتش.

وبالمقابل، من المتوقع أن يدفع “سبيشال 1” جوزيه مورينو، مدرب روما، بالنجم الأرجنتيني باولو ديبالا كأساسي، لتكون المواجهة الأولى له لفريقه السابق يوفنتوس.

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة:

الحارس: بيرين

الدفاع: دانيلو، بونوشي، بريمر، ساندرو

الوسط: ماكني، لوكاتيلي، رابيو

الهجوم: كوادرادو، فلاهوفيتش، كوستيتش.

تشكيلة روما المتوقعة:

الحارس: باتريسيو

الدفاع: مانشيني، سمالينغ، إبانيز

الوسط: كارسدورب، كريستانتي، ماتيتش، سبينازولا

الهجوم: بيليغريني، ديبالا، أبراهام.

آخر الأخبار: