جيرارد بيكيه يعرض ضم حنبعل المجبري إلى ناديه

قدم نادي أندورا، الصاعد حديثًا إلى دوري الدرجة الثانية في أسبانيا، عرضًا من أجل ضم اللاعب التونسي الشاب، حنبعل المجبري، متوسط ميدان مانشستر يونايتد.

وبحسب “ليكيب” الفرنسية، فإن النادي الإسباني، تحت قيادة مالكه جيرارد بيكيه، لاعب برشلونة، قدم عرضًا بضم حنبعل لمانشستر يونايتد على سبيل الإعارة.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن النادي الإسباني سيضمن العرض، خيار شراء 25 مليون يورو بعد موسم الإعارة.

اتفاق برشلونة مع بيكيه

وفي سياق منفصل، ذكرت تقارير صحفية، مؤخرًا، أن نادي برشلونة الإسباني بات على بعد خطوة واحدة من الوصول إلى اتفاق مع بيكيه بشأن تخفيض راتبه السنوي مما يساهم بحل الأزمة المالية التي يعاني منها فريق “بلوغرانا”.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن برشلونة يتفاوض على عقد جديد مع بيكيه، البالغ من العمر 35 عامًا، وهي صفقة ستشمل تخفيضًا جذريًا في الراتب، وستستمر حتى العام 2024.

ونوهت إلى أن المدافع المخضرم والقائد الثاني للفريق كان منفتحًا خلال المفاوضات، وتقبل بشكل مبدئي فكرة تخفيض راتبه.

وفي سياق ذي صلة، ذكرت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، مؤخرًا، أن الجهة القانونية في نادي برشلونة ترى وجود شبه جريمة في تجديد عقود اللاعبين جيرارد بيكيه وفرينكي دي يونغ ومارك تير شتيغن وكليمون لينغليت، التي وقعت في العام خلال عهد الإدارة السابقة للنادي برئاسة جوسيب ماريا بارثوميو.

وأشارت الإذاعة إلى أن تجديد عقود اللاعبين الأربعة وفر مبلغ يتراوح بين 16 إلى 18 مليون يورو في السنة الأولى، ولكن النادي التزم بدفع مبلغ 311 مليون يورو كرواتب مؤجلة، بعد مضاعفة عقودهم في السنوات التالية للموسم الأول في العقود الجديدة، وهو المبلغ الذي يلزم على إدارة النادي الكتالوني دفعه للاعبين في الوقت الحالي.

آخر الأخبار: