رونالدو يحرج كارغر قبل القمة (فيديو)

تجاهل كريستيانو رونالدو تمامًا، لاعب ليفربول السابق، ومحلل قنوات سكاي سبورت الحالي، جيمي كارغر، قبل المواجهة التي تجمع فريقه مانشستر يونايتد أمام الريدز.

وفي قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، يجلس رونالدو على مقاعد بدلاء الشياطين الحمر، بقرار من المدرب إريك تين هاغ.

وفي منطقة الصحفيين قبل إنطلاق المواجهة، توجه رونالدو من أجل الحديث مع غاري نيفيل، وروي كين، نجما يونايتد السابقين، ورفض الحديث مع كارغر المتواجد في ذات المنطقة.

التشكيلة الرسمية لمواجهة مانشستر يونايتد أمام ليفربول

كشف مدربا مانشستر يونايتد وليفربول، إيريك تين هاغ ويورغن كلوب، على الترتيب، عن تشكيلتي فريقيهما، خلال قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، بين الفريقين، في الساعة 20:00 بتوقيت غرينيتش (22:00 بتوقيت الرياض)

يدخل الفريقان اللقاء المقرر على أرضية ملعب “أولد ترافورد” في مانشستر من خلال وضعية غير مريحة في جدول الترتيب بعد مرور جولتين من المسابقة.

ويقبع اليونايتد في المركز الأخير بدون رصيد بعد تعرضه لهزيمتين، الأولى أمام برايتون والثانية أمام برينتفورد، ويستهدف أبناء المدرب الهولندي إريك تين هاغ تصحيح المسار قبل فوات الأوان.

من جهته، لا يمتلك الريدز حالة أفضل قبل قمة المسابقة أمام الغريم الأزلي مانشستر يونايتد، بعد خسارته لأربع نقاط ثمينة، بالتعادل مع فولهام وكريستال بالاس على التوالي.

تشكيلة مانشستر يونايتد:

حراسة المرمى: دي خيا

الدفاع: مالاسيا، مارتينز، فاران، دالوت

الوسط: إريكسن، ماكتوميناي، فيرنانديز

الهجوم: راشفورد، مالانغا، سانشو

تشكيلة ليفربول:

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: أرنولد، غوميز، فان دايك، روبيرتسون

الوسط: إليوت، ميلنر، هيندرسون

الهجوم: صلاح، فيرمينو، دياز.

آخر الأخبار: