حفل الوداع.. تكريم كاسيميرو بشارة ريال مدريد الذهبية (فيديو)

استضافت المدينة الرياضية “سيوداد ريال مدريد” حفل تكريم ووداع النجم البرازيلي كاسيميرو، الذي يرحل عن النادي بعد تحقيقه 18 لقبًا بقميص المدريديستا في 336 مباراة رسمية خاضها.

وذكر الموقع الرسمي لريال مدريد أن الحفل، الذي حضره أعضاء مجلس الإدارة، بدأ ببث فيديو مؤثر لمسيرة البرازيلي، تلاه خطاب فلورنتينو بيريز، وبدأ بقول الرئيس، الذي قدّم الشارة الذهبية الماسية لكاسيميرو: “اليوم نكرّم أحد أكبر اللاعبين في هذه الحقبة الرائعة التي يعيشها ريال مدريد.. في حفل الوداع هذا أريد أن أشكر كل ما قدمته لريال مدريد.. أشكر كونك مثالًا للتفاني والقيم ولبذل كل شيء حتى النهاية”.

وأضاف بيريز: “مرت 10 سنوات على انضمامك إلى النادي وقد أصبحت من أكبر أساطيرنا.. لقد عشنا وتقاسمنا لحظات هي بالتأكيد الأكثر إثارة في حياتنا.. نشعر جميعًا بالفخر بالتاريخ الذي صنعته بهذا القميص وشعار ريال مدريد.. لقد بذلت كل شيء في الملاعب وناضلت في كل مباراة كما لو كانت الأخيرة في حياتك”.

وأردف رئيس الفريق الملكي: “الشباب الذين يحلمون مثلك بارتداء هذا القميص يرون فيك مرجعًا للعمل والجهد والتضحية والاحترام، ولكن بشكل خاص التفاني الذي أظهرته في ريال مدريد منذ اليوم الأول”.

وتابع الرئيس: “عزيزي كاسيميرو، لقد كنت مثالًا يُحتذى به كل يوم في السنوات الماضية وأنت اليوم أيضًا مثال يحتذى به في حفل تكريمك هذا.. لهذا، وبفضل الكرم الذي لطالما أظهرته في ريال مدريد، فقد حصلت على الحق في تقرير مصيرك وعلينا احترام قرارك”.

وأضاف: “فزت بكل شيء هنا وتحظى اليوم، بالإضافة إلى سجل حافل مثير للإعجاب، بتقدير واحترام جميع المدريديستا الذين سيتذكرونك كأسطورة في ريال مدريد.. ستكون دائمًا واحدًا منا وستكون دائمًا جزءا من هذه العائلة.. عشنا سنوات رائعة معًا وآمل أنه عندما تعود إلينا يومًا ما أن نتذكر هذا الوقت الفريد.. أنت تعرف كم نحبك وأريدك أن تعرف أن ريال مدريد كان وسيبقى دائمًا بيتك.. شكرًا لمساعدتنا في جعل ريال مدريد أكبر”.

ومن جهته، قال كاسيميرو، في خطاب بالحفل: “هذا النادي سيواصل الانتصارات لأنها جزء من هويته.. كنت أطمح للمجيء واللعب في هذا النادي.. انضممت إلى الرديف كاستيا، وكان ذلك مصدر سعادة لا تقدر بثمن، لأنني تعلمت قيم هذا النادي والأكاديمية، وهو أجمل شيء بالنسبة لي.. أشكر النادي، الذي ترعرعت فيه وساعدني على النمو كشخص ولاعب وجعلني ما أنا عليه اليوم.. شكرًا للمشجعين، لقد عشت معهم أمسيات سحرية هنا”.

وأضاف: “سيواصل هذا النادي تحقيق الانتصارات لأنها جزء من هويته.. من المؤكد أنني سأعود يومًا ما لمواصلة مساعدة النادي ورد المودة التي أظهرتموها لي.. كل ما تعلمته هنا جعلني أقوى لمواصلة مسيرتي.. الرئيس، شكرًا جزيلًا.. بوجودك وقيادتك دفة ريال مدريد، سيحظى هذا النادي دائمًا بحاضر ومستقبل مشرقين، وسيواصل تحقيق الانتصارات.. هلا مدريد!”

وحضر الحفل أيضًا أعضاء مجلس الإدارة، المدرب كارلو أنشيلوتي والزملاء، مثل فالفيردي وأودريوثولا.

وقدم الرئيس فلورنتينو بيريز لكاسيميرو شارة ريال مدريد الذهبية الماسية، في الحفل الذي اختتم بصورة جماعية مع الألقاب الـ18 التي فاز بها البرازيلي في خلال مسيرته في الريال.

آخر الأخبار: