ماني بطل موقف أخلاقي مجددًا.. سجل هدفًا وطالب بإلغاءه (فيديو)

طالب النجم السنغالي ساديو ماني بإلغاء هدف سجله بنفسه خلال المواجهة التي جمعت فريقه بايرن ميونخ أمام بوخوم، أمس الأحد، في المرحلة الثالثة من الدوري الألماني (بوندسليغا).

وانتهى اللقاء بسباعية نظيفة لصالح الفريق البافاري، حامل لقب المسابقة، كان للاعب السنغالي ساديو ماني نصيبًا منها بهدفين.

وطالب لاعب ليفربول السابق بإلغاء الهدف بسبب لمسه للكرة بيده قبل دخولها إلى الشباك، وأقر الحكم بالفعل بعدم شرعية الهدف.

https://youtu.be/V7VFRs3vOrg

تفاصيل الفوز الساحق

واصل بايرن ميونخ حامل اللقب بدايته النارية للموسم الجديد، بتحقيقه فوزه الثالث تواليًا والثاني بمهرجان تهديفي، وجاء هذه المرة على حساب مضيفه بوخوم (7 – 0)، يوم أمس الأحد، في المرحلة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وبعدما استهل الموسم بفوز كاسح خارج الديار على آينتراخت فرانكفورت (6 – 1)، خرج بايرن منتصرًا من ظهوره الأول على أرضه (2 – 0) على حساب فولفسبورغ، ثم استعرض الأحد في ملعب بوخوم، حيث خسر الموسم الماضي (2 – 4)، بفوزه الكاسح الذي حسمه في الشوط الأول بتقدمه (4 – 0).

وأجرى المدرب يوليان ناغلسمان تعديلات على تشكيلته للمرة الأولى هذا الموسم، بسبب إصابة كل من الكندي ألفونسو ديفيز، وجمال موسيالا، صاحب ثلاثة أهداف في مباراتين، مانحًا الوافد الجديد الهولندي ماتَياس دي ليخت مشاركته الأولى أساسيًا، فيما انتقل الفرنسي لوكا هرنانديز إلى الجهة اليسرى من خط الدفاع.

وكان ناغلسمان موفقًا في خياره، إذ نجح اللاعبون الثلاثة الذين شاركوا أساسيين للمرة الأولى أول ثلاثة أهداف، وذلك عبر لوري ساني (في الدقيقة 4) وماتياس دي ليخت (د 25) وكومان (د 33)، قبل أن يسجل الوافد الجديد السنغالي ساديو ماني هدفه الثاني بالقميص البافاري (د 42) ثم الثالث (د 60، من ركلة جزاء) والكوستاريكي كريستيان غامبوا السادس عن طريق الخطأ في مرمى فريقه (د 69) والبديل سيرج غنابري السابع (د 76).

وبفوزه الثالث تواليًا، استعاد بايرن الصدارة بتسع نقاط كاملة، وبفارق نقطتين أمام خصمه المقبل بوروسيا مونشنغلادباخ وأونيون برلين وماينز.

وفي المقابل، مني بوخوم بهزيمة ثالثة تواليًا وبقي من دون نقاط في المركز الأخير، بفارق الأهداف خلف باير ليفركوزن، الذي تلقى بدوره ثلاث هزائم متتالية في ظهور مختلف تمامًا عن الموسم الماضي، الذي أنهاه ثالثًا خلف بايرن وبوروسيا دورتموند وأمام لايبزيغ.

(وكالات- فخر العرب)

آخر الأخبار: