اعتماد مواعيد أول 3 جولات في الدوري الإماراتي

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، يوم أمس الأربعاء، عن مواعيد أول 3 جولات من مسابقة الدوري الإماراتي لكرة القدم “أدنوك للمحترفين” للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وتنطلق منافسات الموسم الجديد من المسابقة يومي 2 و3 أيلول/سبتمبر المقبل، بالجولة الأولى، التي تشهد مواجهات قوية.

وتبدأ فعاليات المسابقة يوم الجمعة، 2 سبتمبر، بـ4 مواجهات، حيث يلتقي اتحاد كلباء مع البطائح، على ملعب الأول، وعجمان مع العين على إستاد “راشد بن سعيد”، وتعقبهما في مساء نفس اليوم مباراة بني ياس مع خورفكان، على ملعب الأول، وقمة الوصل مع الوحدة على إستاد “زعبيل”.

وتستكمل مواجهات الجولة الافتتاحية في اليوم التالي، السبت 3 سبتمبر، بـ3 مباريات، حيث يستضيف إستاد “حمدان بن زايد” مباراة الظفرة مع النصر، ويحتضن إستاد “محمد بن زايد” مباراة الجزيرة مع دبا، وتعقبهما مباراة قوية بين شباب الأهلي والشارقة، على إستاد “راشد”.

وتقام منافسات الجولة الثانية بعدها بأسبوع، حيث تقام 4 مواجهات يوم الجمعة، 9 سبتمبر، ويلتقي فيها البطائح مع الوصل، وخورفكان مع الجزيرة على إستاد “صقر بن محمد القاسمي”، وتعقبهما مباراتا دبا مع شباب الأهلي على ملعب الأول، والشارقة مع بني ياس على ملعب الشارقة.

وتختتم الجولة في اليوم التالي، حيث يلتقي العين مع الظفرة على إستاد “هزاع بن زايد”، والنصر مع عجمان على إستاد “آل مكتوم” ، وتعقبهما مباراة الوحدة مع اتحاد كلباء على إستاد “آل نهيان”.

وتقام الجولة الثالثة في 15 و16 سبتمبر المقبل، حيث يشهد اليوم الأول من الجولة 4 مباريات، ويلتقي فيها الوصل مع دبا على إستاد “زعبيل”، وعجمان مع الشارقة على إستاد “راشد بن سعيد”، وتعقبهما مباراة خورفكان مع النصر على إستاد “صقر بن محمد القاسمي”، والقمة المرتقبة بين الجزيرة والعين على إستاد “محمد بن زايد”.

وتختتم فعاليات الجولة في اليوم التالي، حيث يلتقي بني ياس مع البطائح على ملعب الأول، ويستضيف اتحاد كلباء فريق الظفرة، وتعقبهما على إستاد “راشد” مباراة قوية بين شباب الأهلي والوحدة.

(وام)