رونالدو: الحقيقة ستُعرف قريبًا.. الصحافة تكذب!

انتقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو “الأكاذيب”، المتعلقة بالتكهنات بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، المتخبّط في بداية الموسم الكروي.

وغاب المهاجم عن جولة مانشستر يونايتد التحضيرية قبل الموسم في تايلاند وأستراليا، لأسباب شخصية، فيما أثيرت تكهنات حول رغبته في مغادرة ملعب “أولد ترافورد”.

وأفاد العديد من الصحافيين والتقارير عن رغبة رونالدو باللعب في دوري أبطال أوروبا، لكن يونايتد يؤكد أن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا ليس للبيع، ويظل جزءا لا يتجزأ من خطط المدرب الجديد الهولندي إريك تين هاغ.

ولعب نجم ريال مدريد الإسباني السابق 90 دقيقة كاملة خلال الهزيمة المدوية (0 – 4) على أرض برنتفورد، يوم السبت الماضي، ما أدى إلى إنهاء يونايتد المرحلة الثانية في ذيل الترتيب، بعد هزيمة افتتاحية على أرضه (2 – 1) ضد برايتون.

وفي ردّ على منشور على صفحة أحد المعجبين في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أشار إلى تقرير يربط رونالدو بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد الاسباني، قال البرتغالي، في تعليق، أن الجماهير “ستعرف الحقيقة في غضون أسابيع.. وسائل الإعلام تكذب”.

وتابع: “لدي دفتر ملاحظات وفي الأشهر القليلة الماضية، من أصل 100 خبر انتشرت عني، خمسة فقط كانت صحيحة.. تخيّلوا كيف هي الأمور.. التزموا بهذه النصيحة”.

ويأمل مانشستر يونايتد في أن يخالف التوقعات ويحقق أول نتيجة إيجابية على أرضه ضد غريمه ليفربول، يوم الاثنين القادم، الذي عانى أيضًا من بداية سيئة بتعادلين تواليًا.

وتعرضت عائلة غلايزر الأميركية، المالكة لمانشستر يونايتد، لانتقادات شديدة، بعد البداية المروعة للفريق.

وحذر مدافع يونايتد السابق غاري نيفيل من أن النادي قد ينهي الموسم في النصف الأسفل من ترتيب الدوري، إذا لم يحسن استراتيجية التعاقدات.

وتخطط مجموعة لأنصار النادي “ذه 1958” لمسيرة احتجاجية خارج “أولد ترافورد” ضد المالكين قبل مباراة ليفربول، كما أطلقت العديد من الدعوات على مواقع التواصل الاجتماعي لخروج المشجعين من الملعب خلال المباراة.

وقالت المجموعة، في بيان، إن المالكين “يجوعون ويقتلون بشكل منهجي أعظم مؤسسة كرة القدم في العالم بسبب الجشع”.

وأثار الملياردير إيلون ماسك، رئيس شركتي “تيسلا” و”سبايس إكس”، في الساعات الأولى من الأربعاء، ضجةً كبيرةً على مواقع التواصل الاجتماعي، برغبته في شراء يونايتد من عائلة غلايزر، قبل أن يؤكد أنها “مزحة”، مضيفًا: “مع ذلك، لو كان أي فريق (سأشتريه)، سيكون مانشستر يونايتد.. لقد كانوا فريقي المفضّل خلال طفولتي”.

(أ ف ب)