صلاح يستهدف رقم جيرارد.. ويطارد فاولر

موعد جديد مع التاريخ يضربه نجم كرة القدم المصري محمد صلاح، حيث يستهدف معادلة رقم قياسي يخص أساطير فريقه ليفربول عبر التاريخ.

ويستعد فريق الريدز لخوض لقاء هام في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما بستقبل كريستال بالاس على أرضية ملعب “أنفيلد” الشهير.

ويحاول صلاح زيارة شباك الضيوف، اليوم الإثنين، لمعادلة الرقم التاريخي الخاص بستيفن جيرارد، أسطورة الربدز، والذي سجل 120 هدفًا في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

ويلاحق صلاح رقم الهدّاف التاريخي لليفربول، روبي فاولر، صاحب 128 هدفًا في المسابقة، ويبدو النجم المصري مرشحًا لتخطي هذا الرقم خلال مجريات الموسم الحالي.

صلاح يرعب دفاعات كريستال بالاس

يخشى كريستال بالاس مواجهة نجم ليفربول محمد صلاح بسبب الأرقام المذهلة التي حققها النجم المصري أمام الفريق اللندني.

ويستقبل الريدز نظيره فريق النسور في ختام مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، اليوم الإثنين، ويستهدف الفريقان تعويض ما فاتهما خلال الجولة الأولى.

وفقد رفقاء صلاح نقطتين بتعادلهم مع مضيفهم فولهام بهدفين لكل فريق، بينما تجرع بالاس مرارة الهزيمة بهدفين نظيفين أمام أرسنال.

وسرد الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز على “تويتر” أرقام اللاعب المصري، موضحًا أن صلاح ساهم في 11 هدفًا خلال آخر 7 مباريات فقط أمام بالاس.