أنشيلوتي: لم يكن سهلًا إخبار بنزيما وكروس بتفضيل ألابا

سلط المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عقب الفوز الصعب لفريقه خارج قواعده على ألميريا (2 – 1) بعد أن كان متأخر بهدف، في مستهل مشوار الدفاع عن لقب “لا ليغا”، الضوء على “الخطأ الذي صعّب المباراة” عليه، ولكنه أشار أيضًا إلى أن الأمور أصبحت “أكثر سهولة بعد هدف التعادل”.

وفي تصريحاته، خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة التي احتضنها ملعب ألعاب البحر المتوسط، أشار المدرب الإيطالي إلى أنه “كان من الطبيعي المعاناة هنا، وبالأخص لأن المباراة أصبحت أكثر صعوبة بخطأ دفاعي، ومن هنا واجهنا صعوبات كبيرة، لأن ألميريا دافع بشكل جيد للغاية”، ولكن “بمجرد تسجيل هدف التعادل، أصبحت الأمور أكثر سهولة”، كما أثنى أنشيلوتي على هدف النجم النمساوي دافيد ألابا، الذي منح الريال الانتصار، بمجرد نزوله للملعب كبديل في الشوط الثاني.

وقال، في هذا الصدد: “كريم بنزيما أو توني كروس هما من يسددان الركلات الحرة.. أخبرنا ألابا بأنه هو من سيسدد الركلة، لأنه يسدد بدقة من هذه المناطق.. لم يكن سهلًا إبلاغ كريم أو توني بعدم التسديد، ولكنه كان دقيقًا في تسديدته”.

وأشاد صاحب الـ63 عامًا أيضًا بالمباراة التي قدمها الوافد الجديد، المدافع الألماني أنطونيو روديغر.

وبهذا الفوز الصعب، بدأ بطل إسبانيا وأوروبا موسمه الجديد بطريقة رائعة، بعد أن توج قبل أيام بلقب السوبر الأوروبي بهدفين دون رد على حساب آينتراخت فرانكفورت الألماني، ثم بداية مشواره في البطولة التي يحمل لقبها بفوز ثمين خارج الديار.

والتحق الميرينغي بركب الصدارة بثلاث نقاط، وتحديدًا المركز الثالث، خلف المتصدر فياريال، ثم أوساسونا، وقبل ريال سوسييداد وفالنسيا.

(إفي)

آخر الأخبار: