تشكيلة بايرن ميونخ المتوقعة لمواجهة فولفسبورغ

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلة بايرن ميونخ عندما يستضيف فولفسبورغ، يوم غد الأحد (16:30 بتوقيت غرينيتش)، في الجولة الثانية من الدوري الألماني “بوندسليغا”.

ويسعى بايرن ميونيخ، بطل المواسم العشرة الماضية، إلى تأكيد بدايته القوية في ظهوره الأول للموسم بين جماهيره.

وبعدما استهل الموسم الكروي بالفوز على لايبزيغ في معقل الأخير (5 – 3) في مباراة كأس السوبر الألمانية، التي شكلت أول ظهور رسمي له في حقبة ما بعد الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، المنتقل إلى برشلونة الإسباني، بدأ بايرن حملة الدفاع عن لقب الدوري خارج الديار أيضًا وبفوز كاسح آخر على أينتراخت فرانكفورت (6 – 1).

وأثبت “العملاق البافاري” أنه أكثر من قادر على التعامل مع خسارة جهود هداف من طراز ليفاندوفسكي، لا سيما في ظل قدوم المهاجم السنغالي ساديو ماني الذي، وعلى غرار كل من الفرنسي بنجامان بافارد وسيرج غنابري وجمال موسيالا، وجد طريقه إلى الشباك في المباراتين الأوليين هذا الموسم لفريق المدرب يوليان ناغلسمان.

ويشهد الدوري تغييرًا هجوميًا لافتًا آخر، وذلك مع عودة الابن الضال تيمو فيرنر إلى فريقه السابق لايبزيغ، الذي يلعب السبت مع ضيفه كولن، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي بعقد لأربعة مواسم، وذلك بعد عامين على رحيله.

وسيدخل بايرن، بطل ألمانيا، البطولة بالموسم الجاري بعناصر جديدة، أبرزها النجم السنغالي ساديو ماني والنجم المغربي نصير مزراوي والهولندي ماتيس دي ليخت.

وتوقع موقع “هوسكورد” ألا يعتمد يوليان ناغلسمان، مدرب بايرن، على النجم المغربي نصير مزراوي في تشكيلة الانطلاقة لمباراة الأحد.

ومن طرف فولفسبورغ، من المتوقع أن يشارك النجم المصري عمر مرموش كأساسي.

تشكيلة بايرن ميونخ المتوقعة:

الحارس: نوير

الدفاع: بافارد، أوباميكانو، هيرنانديز، ديفيز

الوسط: كيميش، زابيتسر، مولر، موسيالا، غنابري

الهجوم: ماني.