تشكيلة إنتر ميلان المتوقعة لمواجهة ليتشي

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلة إنتر ميلان عندما يحل ضيفًا على ليتشي، يوم غد السبت (17:30 بتوقيت غرينيتش)، في المباراة الافتتاحية للدوري الإيطالي لكرة القدم “سيري آ” 2022 / 2023.

وتترقب الجماهير المباراة الرسمية الأولى لإنتر ميلان، وصيف جاره ميلان حامل اللقب، في الموسم الجديد، والظهور الأول لنجمه العائد، البلجيكي روميلو لوكاكو.

وكان من المفترض أن تكون عودة لوكاكو إلى إنتر ميلان جزءا من مجموعة تعاقدات كبيرة للنادي هذا الصيف، ضمن مسعاه لاستعادة اللقب الذي تنازل عنه الموسم الماضي لصالح ميلان، لكن فشله في حسم صفقتين كبيرتين بنفس الأهمية، تتعلقان بالأرجنتيني باولو ديبالا والبرازيلي غليسون بريمر، اللذين وقّعا مع روما ويوفنتوس تواليًا، ترك المهاجم البلجيكي وحيدًا في حمل عبء التوقعات، وهو العائد إلى الفريق بهدف استعادة مكانته، بعد عودة أكثر من مخيبة لفريقه السابق الآخر تشيلسي الإنجليزي.

وسجل لوكاكو 64 هدفًا في 95 مباراة خاضها بقميص إنتر خلال الموسمين اللذين أمضاهما معه.

وساهم البلجيكي بشكل أساسي في قيادة إنتر للفوز بلقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 2010 في 2021 ووضع حد لهيمنة يوفنتوس على الـ”سكوديتو” طيلة تسعة مواسم متتالية.

وتوقع موقع “هوسكورد” أن يبدأ لوكاكو في الهجوم في أول مباراة بالدوري من فترته الثانية مع إنتر، بينما ما تزال جاهزية مارسيلو بروزوفيتش محل شك، بسبب إصابة بسيطة.

تشكيلة ميلان المتوقعة:

الحارس: هاندانوفيتش

الدفاع: سكرينيار، فريج، باستوني

الوسط: دومفريس، شلهانوغلو، بروزوفيتش، باريلا، جوسينس

الهجوم: لوكاكو، مارتينيز.

آخر الأخبار: