آل الشيخ في لقاء أخوي مع الخليفي: “وفق الله قطر في المونديال” (صورة)

عبر تركي آل الشيخ، الذي يشغل رئاسة نادي ألميريا الإسباني ورئاسة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن تمنياته للمنتخب القطري لكرة القدم بالتوفيق في بطولة كأس العالم 2022.

ونشر آل الشيخ عبر صفحته في “تويتر” صورةً تجمعه بناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأرفق تركي آل الشيخ الصورة بتعليق: “‏مع أخي العزيز ناصر الخليفي.. سعدت بلقاءك، والله يوفق الشقيقه قطر في كأس العالم”.

جدير بالذكر أن ألميريا، الصاعد إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني “لا ليغا”، سيواجه “بطل إسبانيا وأوروبا” ريال مدريد، في الجولة الأولى من البطولة، يوم الأحد القادم.

فيفابصدد تقديم موعد المونديال

نقلت وكالة “أسوشيتد برس” عن مصدر مطلع، قوله، إن هناك اقتراحًا يدرسه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لانطلاق كأس العالم القادمة 2022 قبل يوم من الموعد المقرر.

ووفق المصدر، الذي لم تكشف عن “أسوشيتد برس”، فإن “فيفا” يدرس خطة للسماح للدولة المضيفة باللعب مع الإكوادور في 20 تشرين الثاني/نوفمبر.

وبحسب المصدر، فإن القرار قد يتخذ في غضون أيام من لجنة تضم رئيس “فيفا”، جياني إنفانتينو، ورؤساء الاتحادات الست لكرة القدم.

وأشار المصدر إلى أن الاقتراح حظي بتأييد منظمي البطولة وقادة اتحاد أميركا الجنوبية، خلال محادثات شارك فيها أيضًا اتحادي كرة القدم في قطر والإكوادور.

وكان مقررًا أن تنطلق مباريات كأس العالم في 21 نوفمبر، حيث تواجه هولندا السنغال في الساعة 1 ظهرًا بالتوقيت المحلي للدوحة.

وستلعب قطر والإكوادور أيضًا في المجموعة الأولى بعد ست ساعات من مباراة هولندا والسنغال.

جدير بالذكر مباراة قطر والإكوادور تضم عددًا قليلًا من اللاعبين الذين يلعبون في صفوف أندية أوروبية، وستمنح الدولة المضيفة يومًا مخصصًا لافتتاح البطولة.

آخر الأخبار: