صلاح يسعى إلى كسر “نحس” الجولة الثانية

يتطلع النجم الدولي المصري إلى كسر صيامه عن التهديف خلال الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” للموسم الجاري، بعد فشله في ذلك خلال خمس مواسم قضاها مع ليفربول.

ويستقبل الريدز نظيره كريستال بالاس على أرضية ملعب “أنفيلد” في الجولة الثانية للمسابقة، الإثنين القادم، بعد تعادل مخيب للآمال (2 – 2) أمام فولهام الصاعد، وذلك في مجريات الجولة الأولى.

وعلى عكس تألقه خلال الجولة الأولى من كل موسم، حبث سجل الأهداف في ست مواسم، فشل صلاح في زيارة شباك الخصوم خلال الجولة الثانية من المسابقة الإنجليزية، وذلك هلى النحو التالي:

البداية في موسمه الأول مع الريدز 2017/2018 بعد تألق واضح في أول مبارياته في البريميرليج أمام واتفورد في الجولة الأولى، قرر كلوب عدم البدء بصلاح في الجولة الثانية أمام كريستال بالاس، وانتهت المباراة 1-0.

وفي موسم 2018/2019 سجل صلاح في الجولة الاولى هدفًا في فوز الريدز علي ويست هام 4-0، والتقى كريستال بالاس كذاك في الجولة الثانية (2/0)، وغاب صلاح عن التهديف للعام الثاني على التوالي.

وخلال موسم 2019/2020، فشل صلاح مجددًا في تسجيل الأهداف في الجولة الثانية أمام ساوثهامبتون في مباراة فاز فيها الريدز بهدفين لهدف.

الموسم الموالي 2020/ 2021، تكرر الحظ العاثر لصلاح خلال فوز ليفربول على تشيلسي بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من الموسم.

وفي الموسم الأخير، 2021/ 2022 أكمل صلاح عاداته، ولم يزر شباك بيرنلي، بعد مباراة فاز بها الريدز بهدفين مقابل هدف وحيد.

آخر الأخبار: