آل الشيخ يدعو النصر لمواجهة ودية

دعا تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني ورئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، نادي النصر إلى مواجهة ودّية تجمعه مع الصاعد حديثًا لمنافسات (لا ليغا).

وقال تركي آل الشيخ، عبر صفحته في “تويتر”: “‏أتشرف نلعب مع النصر الكبير في أي وقت يحددون اليوم، وننسق، وشرف لنا، وتجربة قوية مع فريق قوي وجماهيري عالمي”.

ورد مسلّي آل معمر، رئيس نادي النصر، على تغريدة تركي آل الشيخ، قائلًا: “‏‎ولنا الشرف أيضًا اللعب مع نادينا كسعوديين في إسبانيا.. وقريبًا سنحدد موعد المباراة بالتشاور مع المدربين”.

وتقرر أن يتحدد زمان ومكان المباراة الودّية بين ألميريا والنصر في وقت لاحق، وبالتشاور مع مدربي الفريقينِ.

ويصطدم ألميريا، المملوك من تركي آل الشيخ، بعملاق (لا ليغا) ريال مدريد، في أولى جولات الدوري الإسباني، يوم الأحد القادم.

ويخوض النصر معسكرًا خارجيًا في مدينة ماربيا الإسبانية، في إطار تحضيراته للموسم الجديد 2023/2022.

الدوسري يلبي طلبًا من آل الشيخ في مباراة فوز الهلال على ألميريا

وكان الهلال السعودي قد تغلب بهدفين مقابل هدف على فريق ألميريا الإسباني، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الأحد، على أرضية ملعب “بيريلي” في مدينة برمنغهام الإنجليزية، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد.

وتقدم الهلال في الشوط الأول عن طريق لوسانو فييتو وسالم الدوسري، وقلص ألميريا الفارق عبر لارجي رامازاني في الشوط الثاني.

وكان مقطع فيديو انتشر قبل المباراة، أظهر آل الشيخ وهو يطلب خلاله من سالم الدوسري، مهاجم الهلال، عدم الاحتفال بطريقة “الخلط”، في حال سجّل في مباراة بطل الدوري السعودي والصاعد حديثًا لمنافسات (لا ليغا).

وبالفعل استجاب سالم الدوسري لطلب آل الشيخ، بعد تسجيله الهدف، إذ لم يحتفل بطريقة “الخلط”، الّتي أصبحت ضمن أشهر احتفالات الموسم الماضي، عندما ابتدعها لاعب الهلال في إحدى المباريات.

وكتب سالم الدوسري، عبر صفحته في “تويتر”: “‏معالي المستشار.. غالي والطلب رخيص.. ونفذت طلبك، لكن أنت لم تقل لي لا تسجل!.. وفالكم التوفيق في الليغا إن شاء الله”.

وسيواصل الهلال معسكره الخارجي في إنجلترا، وسيواجه نظيره نوتنغهام فوريست، مساء يوم الجمعة المقبل.

(وكالات)

آخر الأخبار: