تقرير: ليفربول سيقدم عرضًا لضم بن ناصر خلال أيام

كثف ليفربول جهوده من أجل ضم النجم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب ميلان، بعد معاناة الفريق من إصابة جديدة في خط الوسط، أمس السبت.

وبحسب تقارير صحفية، إصابة تياغو ألكانتارا، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، أمام فولهام (2 – 2) حدت بإدارة الريدز إلى القيام بمحاولة أكثر جدية من أجل ضم بن ناصر من ميلان.

وبحسب ما أشارت صحيفة “ليفربول إيكو” نقلًا عن تقارير صحفية، يستعد ليفربول لتقديم مبلغ 40 مليون يورو إلى إدارة الروزينيري من أجل الفوز بخدمات بن ناصر، خلال الأيام القليلة المقبلة.

ولا تمانع إدارة ميلان رحيل نجم خط الوسط إسماعيل بن ناصر، والذي يمتلك شرطًا جزائيًا يصل إلى 50 مليونًا، في عقده الحالي مع النادي الإيطالي.

وأمضى بن ناصر ثلاث سنوات في ميلان منذ انتقاله من إمبولي بقيمة 16 مليون يورو في صيف عام 2019، ومنذ ذلك الحين، خاض اللاعب الجزائري الدولي 103 مباراة مع الروسونيري وفاز بالدوري الإيطالي الموسم الفائت.

ونقلًا عن موقع “كالتشيو ميركاتو” ذكرت الصحيفة المقربة من الريدز، أن هدف المدرب يورغن كلوب الرئيسي، يتمثل في ضم جود بيلينغهام من بوروسيا دورتموند، وسط تعنت من النادي الألماني حول مبلغ الصفقة.

وتابعت الصحيفة أن إصابة تياغو في أوتار الركبة، قد تبعده عن الملاعب لفترة طويلة، وبالإضافة إلى الإصابات السابقة في خط وسط الفريق، أوكسليد تشامبرلين وكورتيس جونز، تعجل من تحركات إدارة الريدز نحو التعاقد مع النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر.

وكانت تقارير سابقة ظهرت نهاية الأسبوع الفائت، قد أشارت إلى أن إدارة الريدز تفاضل بين ثلاثة خيارات لدعم خط الوسط، إلى جانب بن ناصر، التركي هاكان تشالهانوغلو، لاعب إنتر ميلان، وأدريان رابيو، لاعب يوفنتوس.

آخر الأخبار: