تقييم لاعبي ليفربول اليوم في المواجهة أمام فولهام

أفصح موقع “هوسكورد” عن تقييمات لاعبي ليفربول في المواجهة التي خاضوها أمام فولهام، اليوم السبت، لحساب الجولة الأولى من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وفقد الريدز نقطتين أمام أصحاب الضيافة بعد تعادل مخيب بهدفين في كل شبكة، وأحرز هدفي فولهام ألكساندر ميتروفيتش، وسجل لصالح ليفربول، داروين نوينز ومحمد صلاح.

وبحسب الموقع، نال التقييم الأعلى في اللقاء، النجم الصربي ميتروفيتش، حيث سجل هدفين، الأول من ضربة رأسية، والثاني بعد تحصله بنفسه على ركلة جزاء نجح في التعامل معها، ليستحق تقييم 9.6 درجة من عشرة.

أخفض اللاعبين تقييمًا في اللقاء، من بين من شاركوا في منذ بداية المباراة، ذهب لصالح الحارس البرازيلي أليسون بيكر، بواقع 5.8 درجة من عشرة، تلاه المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، بعد تسببه بركلة الجزاء ضد فريقه، ونال تقييم 6.1، بالتساوي مع المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

ونال البديل جيمس ميلنر، متوسط ميدان الريدز، تقييمًا منخفضًا، بواقع 5.9 درجة من عشرة.

ومن بين نجوم الريدز، تساوى بالتقييم، فابينيو وتياغو ألكانتارا، والبديل هارفي إليوت، وتحصلوا على 6.2 درجة، بينما تفوّق عليهم ترينت ألكساندر أرنولد، ولويس دياز، بواقع 6.3 درجة من عشرة.

أعلى تقييمات لاعبي الريدز، ذهب لصالح البديل داروين نونيز، وتحصّل على 7.5 درجة، متفوقًا على صلاح، الذي منحه موقع “هوسكورد” تقييمًا بلغ 7.4 بعد مشاركته في دقائق المباراة كاملةً.

صلاح ونونيز ينفذان ليفربول من الخسارة أمام فولهام

سجل محمد صلاح هدفًا وصنع آخر، ليقود فريقه ليفربول للتعادل مع فريق فولهام (2 – 2) خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم فولهام بهدف سجله ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 33، وتعادل ليفربول عن طريق دارون نونيز في الدقيقة 64، ثم سجل ميتروفيتش الهدف الثاني له ولفولهام في الدقيقة 72 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل محمد صلاح هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 80، بصناعة من نونيز.

وهذه هي المرة السادسة على التوالي التي يسجل فيها صلاح هدفًا في المباراة الافتتاحية لليفربول في الدوري الإنجليزي.

وحصد كل فريق أول نقطة له في الدوري هذا الموسم.

آخر الأخبار: