كلوب: ماني تسبب في تراجع مستوى صلاح الموسم الفائت

أفصح مدرب ليفربول يورغن كلوب في تصريحات صحفية، عن وجهة نظره بما يخص أسباب تراجع مستوى النجم المصري محمد صلاح، جناح الريدز، في النصف الثاني الموسم الماضي.

وقال كلوب، في تصريحات لصحيفةذي إندبندنتالبريطانية:تحدث الجميع عن عقد صلاح، ونحن بشر، لكنني لم أر أن هذا الأمر كانيصرف انتباهه كثيرًا، كي أكون صادقًا“.

وتابع:بالطبع نحن جميعًا نتأثر بالأشياء من حولنا، ولا يمكننا تغيير ذلك. نحن لا نختلف عن الآخرين، لكن مو قدم واحدًا من أقوى المواسمعلى الإطلاق، في ظل خوض كأس الأمم الأفريقية وجميع مبارياتنا“.

وأضاف:يتحدث الجميع عن خوضنا 63 مباراة، لكن كان لدينا بعض اللاعبين الذين خاضوا بطولة أثناء تلك المباريات أيضًا، وهو أمر سخيف للغاية“.

وأكمل:في العام الماضي، ربما أكتوبر أو نوفمبر أو ديسمبر، لم يكن ساديو ماني يسجل الكثير وكان الجميع يتحدث عن ذلك، وبعدمغادرته إلى بايرن، أصبح الناس يتحدثون: يا إلهي.. كيف سيعيش ليفربول دون أن يسجل ساديو أهدافه طوال الوقت؟“.

وواصل:وحتى ديسمبر، سجل مو الكثير من الأهداف. لكن الفارق بين صلاح وماني، أن واحدًا فقط فاز بكأس الأمم الإفريقية“.

وقاد ماني منتخب بلاده السنغال إلى فوز ببطولة كأس إفريقيا للمرة الأولى في التاريخ، وقاد أسود التيرانغا كذلك إلى بلوغ نهائيات كأسالعالم للمرة الثانية على التوالي.

وأضاف:بعد أسابيع قليلة من العطلة، ظهر مو مليئًا بالقوة والطاقة وعاد في حالة جيدة“.

وختم: “الوضع بالطبع أفضل كثيرًا الآن، من كون عقد صلاح ينتهي في الصيف المقبل، لكن حتى في تلك الحالة كان سيظل مو نفس الشخص.. أنا متأكد بنسبة 100% أنه كان سيضع الأمر جانبًا، لكنكم (وسائل الإعلام) لم تتوقفون عن السؤال وهذه المشكلة التي نواجهها باستمرار“.

آخر الأخبار: