تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة لمواجهة برايتون

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلة مانشستر يونايتد، عندما يستضيف برايتون، يوم غد الأحد (14:00 بتوقيت غرينيتش)، في المباراة الافتتاحية لـ”الشياطين الحمر” في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليغ” 2022 / 2023.

ويدخل مانشستر يونايتد، صاحب المركز السادس في البطولة الموسم الماضي، لقاء الغد، آملًا في تحقيق بداية موفقة تحت قيادة المدرب الجديد، الهولندي إريك تين هاغ.

وتوقع موقع “هوسكورد” أن يعتمد تين هاغ على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تشكيلة الانطلاقة، في حين سيتواجد على دكة البدلاء اللاعبان العربيان الواعدان، التونسي حنبعل مجبري والعراقي زيدان إقبال.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة:

الحارس: دي خيا

الدفاع: دالوت، ليندلوف، ماغواير، مالاسيا

الوسط: مارتينيز، فريد، سانشو، فيرنانديز، راشفورد

الهجوم: رونالدو.

المؤتمر الصحفي لتين هاغ

وكان إريك تين هاغ قد أعرب عن سعادته ببقاء كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد، مشيرًا إلى تطلعه للعمل مع المهاجم البرتغالي في الموسم الجديد.

وفي المؤتمر الصحفي، الذي عقده في “كارينغتون”، يوم الجمعة، والخاص بمواجهة برايتون، الأحد، تلقى تين هاغ عددًا من الأسئلة حول كريستيانو رونالدو.

وبعض هذه الأسئلة ركزت على التقارير التي تحدثت عن مغادرة رونالدو “أولد ترافورد”، قبل انتهاء مباراة يونايتد الودية ضد رايو فاييكانو، يوم الأحد الماضي، والتي شارك فيها “CR7” في كامل الشوط الأول.

قال تين هاغ، بحسب ما نقل عنه الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: “أريد أن أوضح أن رونالدو لم يكن اللاعب الوحيد الذي غادر قبل انتهاء المباراة، ولكن تم تسليط الضوء عليه وحده، وهذا غير مقبول”.

وأضاف: “هذا ما قلت عنه أنه لا يصح، لذا ربما عليك أن تنقل الحقيقة كاملة وتوضح أن رونالدو لم يكن وحده من غادر الملعب من اللاعبين”.

وتابع: “كان واحدًا من عدد من اللاعبين غادروا الإستاد قبل انتهاء المباراة”.

وعلاوة على ذلك، أعرب المدرب الهولندي عن سعادته بوجود رونالدو في الفريق، وليس فقط لأن المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال، والذي تألق في فترة الإعداد للموسم الجديد، يعاني من إصابة.

وأضاف المدرب، البالغ من العمر 52 عامًا: “كيف أشعر تجاه بدء الموسم ورونالدو لاعب في الفريق؟.. أنا سعيد للغاية.. لقد قلت من قبل أنه كان ضمن خططنا للموسم الجديد.. هو مهاجم ممتاز، وأنا سعيد جدًا بوجوده معنا”.

أما عن تشكيل يونايتد أمام برايتون، فقال تين هاغ إنه لم يقرر بعد ما إذا كان رونالدو سيبدأ المباراة.

جدير بالذكر أن الدقائق الـ45 التي لعبها رونالدو أمام رايو فاييكانو كانت الوحيدة له في مباريات يونايتد التحضيرية للموسم الجديد.

وأجاب مدرب يونايتد على سؤال عن من سيعوض غياب مارسيال أمام فريق “طيور النورس”، بقوله: “سنرى يوم الأحد”.

آخر الأخبار: