افتتاحية “بريميرليغ”.. أرسنال يفوز على كريستال بالاس (فيديو)

افتتح فريق أرسنال منافسات الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوز مستحق على كريستال بالاس 2 – 0 يوم الجمعة في الجولة الأولى من المسابقة.

وتقدم أرسنال بهدف سجله جابرييل مارتينيلي في الدقيقة 20 وأضاف مارك جويهي، لاعب كريستال بالاس، الهدف الثاني لأرسنال بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 85.

وبهذا الفوز، حصد أرسنال أول ثلاث نقاط له في الدوري هذا الموسم ليعتلي قمة الترتيب، بشكل مؤقت لحين انتهاء بقية منافسات الجولة، فيما فشل كريستال بالاس في الحصول على أي نقطة ليقبع في قاع الترتيب بلا رصيد.

وتستكمل مباريات الجولة الأول للبريميرليغ، غدًا السبت، حيث يلتقي فولهام وليفربول (12:30 بتوقيت غرينيتش – 1430 بتوقيت الرياض)، بورنموث وأستون فيلا، ليدز يونايتد ضد ولفرهامبتون.

ويلتقي كذلك السبت، نيوكاسل يونايتد مع نوتنغهام فورست، وتوتنهام هوتسبير ضد ساوثهامبتون (15:00 غرينيتش – 17:00 الرياض) وأخيرًا تشيلسي مع إيفرتون (17:30 غرينيتش – 19:30 الرياض)

وتختتم الجولة يوم الأحد 7 أغسطس بثلاث مواجهات، تجمع الأولى بين مانشستر يونايتد وبرايتون، وليستر سيتي أمام برينتفورد (14:00 غرينيتش – 16:00 الرياض)، ووست هام يونايتد أمام مانشستر سيتي (16:30 غرينيتش – 18:30 بتوقيت الرياض).

(د ب أ – فخر العرب)

آخر الأخبار: