لتعويض نجم الريدز.. تقارير: بن ناصر مراقب من ليفربول

عاد ليفربول ليكون مادةً دسمةً في الصحف الأوروبية التي تتداول آخر شائعات الانتقالات هذا الصيف، وذلك بعد إصابة نجم خط وسط الريدز، الإنجليزي أوكسليد تشامبرلين.

وبحسب “ميرور” فإن إدارة الريدز أغلقت نهائيًا ملف رحيل مهاجم الفريق، البرازيلي روبيرتو فيرمينو، بعد تأكيد اللاعب بقاءه، وكان النادي قاب قوسين أو أدنى من الإغلاق التام لملف تعاملات الصيف من بيع وشراء.

وأشارت الصحيفة، أن تشامبرلين، تأكد غيابه عن الملاعب حتى ثلاثة أشهر، وهذا بعد تعرضه للإصابة على مستوى الركبة خلال الفترة التحضيرية للريدز، وتحديدًا في مواجهة ريد بول سالسبورغ النمساوي.

وبحسب ما يتم تداوله، فقد وضعت إدارة النادي الأحمر، ثلاثة أسماء على طاولة المفاوضات، لتعويض غياب تشامبرلين الطويل، من بيهم متوسط ميدان ميلان، الجزائري إسماعيل بن ناصر.

وكشف “ميرور” أن الريدز مرتبطين بإجراء توقيع جديد هذا الصيف، مع وجود تقارير في نهاية الأسبوع الفائت تشير إلى أن التركي هاكان تشالهان أوغلو، لاعب إنتر ميلان على رادار الريدز.

وأوضحت الصحيفة نقلًا عن موقع “كالتشيو ميركاتو” أن هاكان ليس الخيار الوحيد أمام ليفربول، بل تم ربط الريدز بضم أحد أدريان رابيو، نجم يوفنتوس، وكذلك الجزائري بن ناصر.

ويعيش بن ناصر وضعية غير مستقرة بشكل تام، رفقة ميلان، وكشف تقارير فشل مفاوضات تجديد عقده مع النادي الإيطالي، العقد الذي ينتهي صيف العام القادم 2023.

آخر الأخبار: