أغويرو: هالاند شعر بالصدمة عند مواجهة فان دايك

يرى نجم هجوم مانشستر سيتي السابق، سيرجيو أغويرو، أن مهاجم الفريق السماوي الجديد، النرويجي إيرلينك هالاند، وجد صعوبةً كبيرةً مع خوضه اللقاء الرسمي الأول في إنجلترا.

وبصم هالاند على مستويات مبهرة في بطولة الدوري الألمانيبوندسليغارفقة بوروسيا دورتموند، قبل أن يوقع هذ الصيف مع سيتي لخوض تجربة جديدة.

وتعرّض المهاجم النرويجي لعديد من الانتقادات بعد ظهوره بمستوى محبط خلال مباراة الدرع الخيرية أمام ليفربول، وبدا مدافع الريدز، الهولندي فيرجيل فان دايك، متفوقًا عليه خلال تسعين دقيقة كاملةً.

وقال أغويرو خلال بث مباشر على موقعتويتشتعليقًا على مستوى هالاند:لقد اعتاد هالاند على ألمانيا، اعتقد انه سيبقى وحيدًا (فيالمقدمة) حتى اصطدم بفان دايك الذي قال له: أهلًا بك في البريميرليغ“.

وانتصر ليفربول على نظيره مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف، ليحصد لقب درع المجتمع للمرة الأولى منذ 16 عامًا.

هالاند يتعرض لانتقادات قاسية

ولم تشكل تحركات هالاند الخطيرة أي فارق مع المتابعين، بعد أن أضاع انفرادين بمرمى الحارس أدريان، وشهدت الجماهير لقطتين تضمنتاامتعاض قائد خط وسط مانشستر سيتي، كيفن دي بروين، من تصرفات اللاعب النرويجي مع الخط الأخير لدفاعات الفريق الأحمر خلال اللقاء.

وأشاح دي بروين بيده غاضبًا، حينما اضطر للعودة إلى الخلف خلال إحدى هجمات سيتي، وكان الغضب مرده إلى وقوع هالاند في مصيدة التسلل بطريقة استفزت النجم البلجيكي، وأعاد هالاند الكرّة في أكثر من فرصة خطيرة للفريق السماوي.

وأجرى الاثنان محادثةً خاصةً على أرض الملعب، في محاولة لفهم بعضهم البعض بشكل أفضل، قبل أن يتم سحب دي بروين من الملعب في الشوط الثاني.

آخر الأخبار: