نونيز: محادثة خاصة مع صلاح ساعدتني على التأقلم

كشف داروين نونيز كيف ساعدته محادثة خاصة جمعته مع زميله في فريق ليفربول، المصري محمد صلاح على الاستقرار في صفوف الريدز بعد انضمامه مقابل 64 مليون جنيه إسترليني من بنفيكا في وقت سابق من هذا الصيف.

وتم التوقيع مع الأوروغواياني كبديل لساديو ماني، بحسب أشارت صحيفة “ليفربول إيكو”، ووجد أداءه تحت رقابة مكثفة من المشجعين منذ نزوله أرض الملعب أول مرة، ومع ذلك، نجح في تسجيل أربعة أهداف ضد لايبزيغ، وظهر على مقاعد البدلاء ليشارك في تسجيل الأهداف الرسمية لأول مرة مع الريدز ضد مانشستر سيتي في درع المجتمع، يوم السبت، وحصد ركلة جزاء في فوز فريق يورغن كلوب 3-1.

وبحسب ما نقلت الصحيفة، كشف اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، أن الأمر سيستغرق وقتًا للتأقلم في آنفيلد، واعترف بأنه كان متوترًا في البداية، وارتكب أخطاءا في فترة ما قبل الموسم بعد انضمامه إلى ليفربول.

وعزا نونيز الفضل لزملائه في الفريق، وصلاح على وجه الخصوص، في تجاوز مرحلة البداية الصعبة، لمساعدته على الاستقرار بعد انتقاله من بنفيكا البرتغالي.

ونقلت الصحيفة عن داروين قوله: “لأكون صريحًا، كنت في الأسابيع الأولى متوترًا للغاية، لدرجة أنني فقدت حتى أبسط تمريرة، كان من الصعب حقًا التعود على التواجد مع الفريق في البداية”.

وتابع: “ولكن مع مرور الوقت، جعلوني أشعر بالراحة، لقد جمعتني محادثة مع صلاح ساعدتني كثيرًا، ثم مع زملائي البرازيليين، وكذلك مع لويس دياز الذي هو أيضًا يعد جديدًا هنا. من الصعب حقًا الانضمام إلى نادٍ كبير مثل ليفربول وعدم الشعور بهذا الضغط، ولقد شعرت بذلك”.

وأضاف: “المدرب (كلوب) تحدث معي كثيرًا، إنه يدفعني دائمًا إلى الأمام ومنحني الثقة وأهدف إلى رد هذه الثقة مرة أخرى على أرض الملعب”.

آخر الأخبار: