تقرير: الكرات الطولية وسرعة صلاح تحمس جماهير ليفربول

تساؤلات كثير حول أسلوب اللعب الذي سينتهجه يورغن كلوب، مدرب ليفربول، خلال مجريات الموسم الجاري 2022/ 2023 بالأخص ما يتعلق بالنجم الأول للفريق، المصري محمد صلاح، والصفقات الجديدة.

وخاض فريق الريدز مباراته الرسمية الأولى، عندما انتصر أول أمس السبت على نظيره مانشستر سيتي بثلاثية لهدف في الدرع الخيرية، في مواجهة كشفت نقاط القوة في الفريق بعد بعض التعديلات الهجومية خلال الصيف.

ورأت صحيفة “ديلي ميل” عبر تقرير لها، أن الاعتماد على صلاح سيبلغ ذروته خلال الموسم المنتظر، وحتى مع الصفقات الجديدة للريدز خلال الصيف، والشتاء الفائت، والمتمثلة بضم لويس دياز وداروين نونيز، سيقى النجم المصري محور اللعب داخل كتيبة كلوب.

ولفت موقع “إمباير أوف ذا كوب” عن أسلوب اعتبره محمسًا للجماهير في “أنفيلد” هذا الي شاهدوه في المواجهة أمام سيتي، وهو الاعتماد على انطلاقات صلاح الصاروخية، مع كل كرة طولية يرسلها أحد المدافعين أو لاعبي الوسط.

وكشف الموقع عبر تقريره، أن صلاح كان مرشحًا لتسجيل هدفين بعد وصول كرتين مذهلتين من فابينيو وتياغو ألكانتارا على التوالي، خلال مجريات شوط المباراة الأول أمام سيتي.

وكما شهد الجماهير والمحللين، فقد تمتع النجم المصري بـ”فورما” عالية على بعد أمتار من بداية الدوري الإنجليزي، ويمتلك فرصًا كبيرةً من أجل الاستفادة خلال الموسم، من الكرات الطويلة المعدة خصيصًا من أجله، اعتمادًا على سرعته المقترنة بالذكاء والانهاء المثالي، في الشباك.

آخر الأخبار: