أنشيلوتي قبل السوبر الأوروبي: نمتلك مثلث برمودا!

أبدى مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ثقته في فوز فريقه بكأس السوبر الأوروبي في المباراة المقررة في العاشر من آب/أغسطس المقبل، عقب فوز “الملكية” على يوفنتوس بهدفين نظيفين، في آخر مباراة ودية في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

وقال أنشيلوتي: “كانت فترة استعداد جيدة للموسم الجديد، والآن علينا تقييم كل شيء.. لدينا الثقة للفوز بكأس السوبر”، وذلك في تصريحات أدلى بها على ملعب “روز بول” في مدينة باسادينا، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، فجر الأحد، عقب أول فوز يحققه الريال في جولته الأمريكية، بعدما خسر أمام برشونة بهدف دون رد وتعادل أمام أمريكا المكسيكي بهدفين لمثلهما.

وقبل المباراة، أكد أنشيلوتي أن هذه الودية ستساهم في تجهيز الفريق استعدادًا لمواجهة آينتراخت فرانكفورت في هلنسكي، عاصمة فينلندا، للمنافسة على لقب كأس السوبر الأوروبي أمام الفريق الألماني، بطل الدوري الأوروبي.

ودفع المدرب الإيطالي أمام اليوفي بنفس اللاعبين الـ11 الأساسيين الذين حققوا الفوز على ليفربول بهدف نظيف، ليتوج الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14، لكنه أدخل بعض التغييرات، من بينها وضع خيسوس باييخو في مركز الظهير الأيسر.

وعن لقاء باسادينا، قال: “لقد لعب الفريق بأكمله بشكل جيد طوال المباراة، وكذلك من دخلوا آخر 30 دقيقة قاموا بعمل جيد، ولم يغيروا الإيقاع.. لقد لعبوا وكانوا يحتاجون للعب”، موضحًا أنه لم يحسم بعد التشكيلة التي سيدفع بها في مباراة كأس السوبر الأوروبي.

وأشاد أنشيلوتي بكاسيميرو وكروس ومودريتش، وقال إنه يطلق عليهم لقب “مثلث برمودا، لأن الكرة تختفي هناك”.

ورغم أنه لم يتحدث عن صفقات، فقد أكد مجددًا أنه يود أن يبقى داني سيبايوس في الفريق “لأنه يعمل بشكل جيد”، وقدم “موسمًا تحضيريًا كاملًا”.

وعن أحدث صفقات برشلونة، رغم الوضع الاقتصادي الصعب للنادي الكاتالوني، قال أنشيلوتي: “في كرة القدم لا أندهش لأي شيء”، مضيفًا أن “برشلونة يعمل على تشكيل فريق رائع.. ما يشغلني هو فريقي.. ينبغي احترام برشلونة دائمًا”.

(إفي)

آخر الأخبار: