مانشستر سيتي وليفربول يعولان على نجمي العرب (صور – فيديو)

ستكون مواجهة مختلفة تلك المتجددة بين النجم الجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي، والنجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، عندما يلتقي الفريقان في نهائي الدرع الخيرية.

ويفتتح الفريقان موسمهما من خلال مواجهة درع الاتحاد، والمعادلة لنهائي السوبر المحلي في البلاد الأخرى، غدًا السبت، والمقررة على أرضية ملعب “كينغ باور” في مدينة ليستر.

وأفصح سيتي عن أن قائد منتخب المحاربين، يبدو جاهزًا لخوض اللقاء الافتتاحي لموسم كرة القدم في إنجلترا، وهو ما يعوّل عليه الفريق السماوي لفك شيفرة دفاعات ليفربول.

وبدرجة شبه محسومة، سيخوض محرز اللقاء منذ البداية، وسيعتمد عليه الفريق في هز شباك الخصم الأحمر، أو إيصال الكرة إلى المهاجم الجديد، النرويجي إيرلينك هالاند.

وفي الطرف الآخر من اللقاء، يدرك فريق ليفربول أن درجة الجاهزية التي سيكون عليه قائد الفريق (عمليًا) محمد صلاح، ستكون حاسمةً عندما يتواجه مع سيتي، أحد أكثر الأندية المفضلة للنجم المصري في هز الشباك، وتقديم المساهمات الهجومية.

وخاض صلاح مع ليفربول 15 مباراة ضد مانشستر سيتي في كل البطولات، استطاع خلالها تسجيل 7 أهداف وصناعة 4، ويذكر النادي دومًا، بهدفه الأسطوري في مواجهة الدوري من الموسم الفائت.

آخر الأخبار: