غوارديولا: صلاح لاعب استثنائي

لم يخف بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، قلقه من المواجهة المرتقبة لفريقه أمام ليفربول، وتحدث بالأخص عن نجم الريدز محمد صلاح، واصفًا اللاعب المصري بالاستثنائي.

وفي المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة درع المجتمع، والمقررة غدًا السبت، قال المدرب الإسباني: “أنا لن أقول شيئًا جديدًا لأننا نعرف ذلك، محمد صلاح لاعب استثنائي”.

اقرأ أيضًا: التشكيلة المتوقعة لمواجهة الدرع الخيرية بين مانشستر سيتي وليفربول

وتابع: “صلاح سيشكل تهديدًا لا يصدق بالنسبة لنا، ومع ذلك، سنعمل بكل قوة على التعامل معه، وسنحاول الفوز بالمباراة”.

وخاض صلاح مع ليفربول 15 مباراة ضد مانشستر سيتي في كافة البطولات، استطاع خلالها تسجيل 7 أهداف وصناعة 4.

وحول المواجهة أمام الريدز، قال غوارديولا :” نحاول الفوز باللقب الأول هذا الموسم، إنه لشرف كبير أن أكون هناك، إنه نجاح كبير أن أكون هناك. نحن نعرف الخصم جيدًا، سيحدد مدى جودتنا بعد ثلاثة أسابيع من الموسم التحضيري “.

وأكد: “بكل تأكيد الفوز على ليفربول وتحقيق اللقب أفضل من الخسارة، ليس للاعبين فقط ولكن لنا جميعا”.

وعن الإصابات التي يعاني منها الفريق، أوضح: “لابورت مصاب، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية عقب نهاية الموسم الماضي، قدم مجهود رائع حيث لعب وقتها آخر ثلاث مباريات وهو مصاب ولكنه لم يتمكن من الاستمرار بعد ذلك”.

وأكمل: “أعتقد أنه سيعود في أغسطس وعلى الأرجح في شهر سبتمبر سيبدأ في المشاركة معنا، سنرى ماذا سيحدث”

وحول اهتمام سيتي بإبرام صفقات جديدة هذا الصيف، كشف غوارديولا أنه لا يمانع الأمر اذا كان في مصلحة الفريق، مؤكدًا أنه يحاول تقديم دور المساعد للوصول بالفريق إلى منصات التتويج.

وعن الحديث عن أهمية التعاقد مع ظهير أيسر، قال بيب: “إذا كان ذلك ممكنًا، نعم، إذا لم يكن كذلك، سنبقى على حالنا، جواو كانسيلو يمكنه اللعب هناك، جوش ويلسون إيسبراند، ناثان آكي. لم أشتكي أبدًا من التشكيلة التي أملكها، ما يمكن للنادي فعله هو الاستفادة للنادي وليس انا. انا ادعم النادي “.

آخر الأخبار: