ليفربول.. مردود متذبذب في الفترة التحضيرية

الهزيمة في اثنتين، والفوز في مثلهما، كان مختصر ما قدمه فريق ليفربول الإنجليزي في المباريات التحضيرية استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2022/ 2023.

ويفتتح الريدز موسمهم بمقابلة مانشستر سيتي، في مواجهة درع الاتحاد، والمعادلة لنهائي السوبر المحلي في البلاد الأخرى، وذلك في الثلاثين من شهر يوليو الجاري.

وخاض رفقاء النجم المصري محمد صلاح، باكورة مبارياتهم التحضيرية، أمام مانشستر يونايتد في تايلاند، وخسروا برباعية نظيفة، في لقاء شهد قيام المدرب الألماني يورغن كلوب، بما يزيد على عشرين تبديلًا.

وفي اللقاء الثاني، نجح الحمر في تحقيق الفوز، هذه المرة في سنغافورة، عندما واجهوا كريستال بالاس، وجاء الفوز بثنائية نظيفة، حملت توقيع صلاح، والقائد جوردان هيندرسون.

واكتسح الريدز، المضيف لايبزيغ الألماني، بخماسية نظيفة، حيث افتتح صلاح باب التهديف، قبل أن يبصم الوافد الجديد، داروين نونيز على رباعية من الأهداف، خففت كثيرًا من الضغوط التي عانى منها قبل اللقاء.

وأخيرًا، تعرض ليفربول لخسارة مفاجئة في النمسا، وهزم الفريق الأحمر بهدف وحيد أمام المضيف سالسبورغ، يوم الأربعاء، ليختتم الريدز مواجهاتهم التحضيرية بحصيلة متعادلة، قبل إنطلاقة الموسم الكروي الرسمي.

آخر الأخبار: