برشلونة “كابوس تشيلسي”.. وصفقة فوفانا في خطر (تقرير)

تحوّل نادي برشلونة إلى ما يشبه الكابوس بالنسبة لنادي تشيلسي، بعد نجاح الكتالوني في خطف أكثر من صفقة مؤثرة من أمام أعين النادي اللندني خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وخطف البلوغرانا المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، والجناح البرازيلي رافينيا، والمدافع الفرنسي كوندي، وجميعهم كانوا قريبين من الانضمام للنادي اللندني، أو أعلن اهتمامه بضمهم هذا الصيف.

ليس هذا فحسب، بل نجح خوان لابورتا، رئيس البلوغرانا، في الإبقاء على جناح الفريق، عثمان ديمبلي، وجدد التعاقد مع النجم الفرنسي، والذي كان قريبًا من مغادرة برشلونة والانضمام لصفوف البلوز.

بالإضافة إلى هذا، يسعى الكتلان إلى ضم مدافعي البلوز، ماركوس ألونسو، وسيزار أزبيلكويتا، على غرار توقيعه مع زميلهما السابق، كريستينسين، وهو الأمر الذي يؤرق المدرب الألماني توماس توخيل، بحسب ما أشارت صحيفة “بيلد”، مع عدم تبقي الكثير على بداية الموسم الكروي في إنجلترا.

ويبدو أن “كابوس برشلونة” بالنسبة للبلوز سيستمر، وتداولت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، صورةً (تبدو تخيلية) تخص شبكة “سكاي سبورس” على موقع “إنستغرام”، أشارت إلى قيام النادي الكتالوني بوضع إشارة “لايك” على خبر اهتمام تشيلسي بخدمات ويسلي فوفانا، مدافع نادي ليستر سيتي.

وجاءت غالبية تعليقات المتابعين على الخبر، ساخرةً وتمحورت حول القدرة العجيبة التي امتلكها برشلونة في مضايقة تشيلسي، ونجاحه في خطف أهداف البلوز واحدًا تلو الآخر، وأشارت التعليقات إلى أن فوفانا سيتحول إلى لاعب للنادي الكتالوني كما حصل في الصفقات السابقة.

آخر الأخبار: