غوارديولا: هالاند لطيف جدًا ومتواضع

أشاد بيب غوارديولا بأداء مانشستر سيتي، عقب الفوز الودي الذي حققه الفريق على بايرن ميونخ، والذي سجل فيه النرويجي إرلينغ هالاند أول أهدافه مع السيتي، ليقود الفريق السماوي للفوز الودي (1 – 0) في جولة أمريكا الاستعدادية للموسم الجديد.

واحتاج المهاجم النرويجي 12 دقيقة فقط ليضع بصمته التهديفية الأولى، التي كانت كافية لفريق بيب غوارديولا لتحقيق الفوز على بطل ألمانيا.

وبينما يصر بيب على أن هالاند سيستغرق وقتًا للوصول إلى أعلى مستوى له بعد التعافي من إصابة طفيفة، فقد كان سعيدًا بما رآه من صاحب القميص رقم 9 الجديد.

وقال بيب، بحسب ما نقل عنه الموقع الرسمي لمانشستر سيتي: “لقد سجل هدفًا مهمًا، هذا النوع من الأهداف، يجب أن تكون في المكان السليم”.

واستدرك: “إنه يحتاج إلى مزيد من الإيقاع والوقت، ولكن كان لديه بالفعل 45 دقيقة وهو أمر جيد بالنسبة له”.

وتابع المدرب الإسباني: “سنرى كيف سيكون رد فعله على الإزعاج الذي تعرض له في الأسابيع السابقة”.

وأردف: “لقد أدى بشكل جيد في التدريبات.. يبدو أنه رجل لطيف حقًا، ومتواضع ومضحك”.

وأضاف بيب: “ليس هو فقط، على الرغم من أنه مهم بالطبع، ولكن جوليان وكالفين وستيفان والفتيان الصغار الذين أعجبت بهم حقًا”.

وفوز السيتي بنتيجة (1 – 0) كان بمثابة أول مباراة كرة قدم تُلعب على ملعب “لامبو فيلد” في “غرين باي”، أحد أشهر الملاعب الرياضية في الولايات المتحدة.

وحضر المباراة 78128 مشجعًا للفريقين، مما وفر أجواء مميزة لاختتام جولة السيتي قبل الموسم الجديد.

وأشاد غوارديولا بالمشجعين للدور الذي لعبوه في هذه المناسبة.

وأضاف بيب: “بصراحة، لقد كان أمرًا لا يصدق (الأحد) مع جماهيرنا (في جلسة تدريبية مفتوحة)، إنه ملعب ضخم، ولكن مع الناس هو أكبر”.

وختم غوارديولا: “أنا أعرف مدى أهمية السيتي، في كل مرة يلعب فيها اللاعبون مباراة، تكون المدرجات ممتلئة.. كان العشب مثاليًا، تهانينا للمنظمين، لأنها كانت مباراة جيدة حقًا”.

آخر الأخبار: