مزراوي: بايرن آمن بي.. وعلي إثبات قدراتي

كشف النجم المغربي نصير مزراوي، كواليس انضمامه إلى صفوف بايرن ميونخ هذا الصيف، قادمًا من أياكس، مفصحًا عن تطلعاته مع الفريق البافاري في المواسم المقبلة.

وفي لقاء صحفي شبكة “تي تزد” قال مزراوي: “التحضير قبل الموسم دائمًا مرهق، الأسلوب الألماني مختلف عما تعودت عليه، لكنني سأستفيد من ذلك مع تقدم الموسم”.

وتابع: “قوة التدريب أعلى مما كانت عليه في أياكس، التحضير أقصر هذا العام، حتى الآن تدربنا لمدة أسبوعين، في فترة قصيرة يجب أن تصل إلى نفس المستوى من اللياقة التي كنت عليها وأستعيدها خلال 5 أسابيع مع أياكس”.

وأضاف: “أريد أن نفوز بكل شيء، عندما أرى جودة فريقنا يمكننا الفوز بكل لقب، الدوري الألماني والكأس، والسوبر ودوري أبطال أوروبا، أعتقد أن كل شيء ممكن مع هذا الفريق، الجميع واثق من ذلك وعلينا ان نجتهد لنصل الى هدفنا”.

وحول تفضيله الانضمام لبايرن رغم وجود عروض أخرى، قال مزراوي: “العديد من الأندية كانت مهتمة بي وأرادوني حقًا، عندما اقترب مني البايرن، لم يكن قرارًا صعبًا بالنسبة لي، أنا شخص أحب أن أثق في مشاعري”.

وأكد: “عندما تحدث معي بايرن وتحدثت إلى المدرب، كان الشعور جيدًا، بالنسبة لي بايرن ميونخ من أفضل الأندية في العالم إن لم يكن الأفضل”.

واستطرد: “لقد تأثرت بالطريقة التي تحدث بها ناغلسمان وحميديتش وماركو نيببي وأوليفر كان، استطعت فوراً رؤية شيء ما في أفكارهم، عندما أخبرني المدرب بما توقعه مني وكيف يراني في الفريق، كان ذلك نوعًا من الخيال بالنسبة لي، كان أفضل شعور يمكنك الحصول عليه”.

وختم النجم الدولي المغربي: “النادي ما كان ليتعاقد معي إذا لم يكونوا مقتنعين بأنني الشخص المناسب للسنوات القادمة، المسؤولون يؤمنون بي، الآن الأمر متروك لي لإثبات أنني أستحق ثقتهم”.