سواريش: جماهير الأهلي غاضبة رغم الظروف الصعبة

أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، البرتغالي ريكاردو سواريش، بجهود لاعبيه، بعد الفوز علي الجونة بهدفين نظيفين، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال سواريش، في مؤتمر صحافي: “أود أن أشكر لاعبي الأهلي بعد الفوز، رغم الضغوط التي يتعرضوا لها من ضغط مباريات هائل لم أراه في حياتي”.

وأضاف: “أعرف أن جماهير الأهلي غاضبة، لأنها لا ترغب سوي في الفوز ولكن اللاعبين يؤدون في ظروف صعبة.. لم أر فريقًا يلعب كل ثلاثة أيام طوال ثلاث سنوات.. هذا فوق طاقة البشر”.

وأوضح: “أتحمل مسئولية الهزيمة من بيراميدز بالدوري وأمام الزمالك بكأس مصر، ولكن من يتحمل كم الإصابات التي يتعرض لها اللاعبيون نتيجة ضغط المباريات”.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الجونة بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ضمن منافسات الجولة الـ26 في بطولة الدوري المصري.

وارتفع رصيد الأهلي، الذي خسر (0 – 2) في لقائه الأخير بالمسابقة أمام بيراميدز، ثم في نهائي كأس مصر أمام غريمه التقليدي الزمالك (1 – 2)، يوم الخميس الماضي، إلى 51 نقطة، لكنه ظل في المركز الثالث بترتيب المسابقة، بفارق 9 نقاط خلف الزمالك (المتصدر)، الذي فاز على سموحة بهدفين نظيفين، علمًا بأن الفريق الأحمر ما زال يمتلك مباراتين مؤجلتين.

(وكالات)