نونيز بصدد تأسيس ثنائي فتاك مع صلاح

أظهر داروين نونيز، النجم الجديد لفريق ليفربول مقابل 85 مليون جنيه إسترليني، بالفعل أنه قادر على الازدهار جنبًا إلى جنب مع جناح عالمي على غرار النجم المصري محمد صلاح.

وسيكون مثيرًا للاهتمام بدرجة فائقة، مع إنطلاقة الموسم القادم، مشاهدة تكوّن ثنائية تجمع بن صلاح، أفضل هداف في الفريق ومسدد ركلات الجزاء، ونونيز الواعد.

ويرى موقع ليفربول الرسمي، أن النجم المصري أثبت مسبقًا، لحسن الحظ، أنه يمكن أن يكون فعالًا بشكل مدمر إلى جانب اللاعب الذي يحمل الرقم تسعة “المهاجم التقليدي” وذلك مع البوسني إيدين زيكو خلال فترته في فريق روما.

ولا شك أن ليفربول، كان على دراية بشراكة نونيز مع الجناح الأيمن رافا سيلفا في بنفيكا، وهو الأمر الذي رجح الكفة لصالح التعاقد مع المهاجم الأورغوياني، بعد دراسة ملفه، ومعرفة مدى قدرته على التكييف مع المصري محمد صلاح.

وخلال المباراة الودية بين ليفربول الإنجليزي ولايبزغ الألماني، سجل صلاح الهدف الوحيد في الشوط الأول، قبل أن يحصل ليفربول على ركلة جزاء في الشوط الثاني.

وقرر النجم المصري محمد صلاح، مختص تنفيذ ركلات الجزاء في الفريق، منح الركلة للمهاجم الجديد نونيز، فسجلها الأخير، الذي عانى في أول مباراتين وفشل بالتسجيل.

هذا بحسب ما أشارت صحيفة “ليفربول أيكو” والتي أكدت على أن صلاح، ربما لن يمنح الهدايا بذات الكرم إلى زميله نونيز في المواجهات الرسمية، لكنه قدّم يد العون فقط في البداية، من أجل ضمان شراكة ودية ومثمرة مع اللاعب الجديد في صفوف الريدز.

آخر الأخبار: