بمشاركة حنبعل وزيدان.. مانشستر يونايتد يتعادل مع أستون فيلا (فيديو)

تعادل مانشستر يونايتد وأستون فيلا (2 – 2)، اليوم السبت، في مباراة تحضيرية للموسم المقبل، أقيمت في مدينة بيرث الأسترالية.

وذكر الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد أن المباراة التي أجريت تحت تساقط أمطار غزيرة، شهدت تقدم يونايتد في الشوط الأول بهدف لجادون سانشو وهدف من ماتي كاش بالخطأ في مرماه، بعدما غيرت تسديدة ماركوس راشفورد تجاهها نحو مرمى إيميليانو مارتينيز، حارس فيلا.

ومع ذلك، رد فيلا بهدفين، حيث ذلل ليون بيلي الفارق وتعادل كالوم تشامبرز في الوقت القاتل.

وذكر الموقع أن يونايتد بدأ المباراة بشكل رائع مع ومحاولات هجومية، بما في ذلك محاولة سانشو من ركلة ركنية بعد ست دقائق، ثم بعد ثوانٍ، تقدم هاري ماغواير، ليقابل ركلة ركنية للوك شاو برأسية قوية تصدى لها مارتينيز.

وفي الطرف الآخر، سدد كاش أرضية قريبة من القائم الأيمن البعيد لديفيد دي خيا بعد ثماني دقائق، قبل أن يسدد سانشو بعد دقيقتين ورأى تسديدته تبتعد، وتمر بعيدًا عن متناول أنتوني مارسيال.

ولم يكن هناك شيء يمكن لفيلا أو مارتينيز فعله لمنع رجال إيريك تين هاغ من التقدم المستحق بعد 25 دقيقة من لعب جماعي للفريق رائع، وبعد أن أرسل برونو فرنانديز تمريرة إلى راشفورد في الجهة اليسرى، وجد صاحب القميص الرقم 10 شاو الذي أرسل عرضية لسانشو لينهي الكرة بذكاء.

وبعد أن أرسل راشفورد تسديدةً بعيدةً عن المرمى في الدقيقة 37، رأى الدولي الإنجليزي تسديدته تدخل المرمى بعد أن اصطدمت بكاش بعد لعبة رائعة من فريد وتمريرة عرضية من سانشو.

وأجرى فيلا مجموعة من التغييرات عند الاستراحة وجاءت ثمارها على الفور تقريبًا حيث قلص البديل ليون بيلي الفارق، بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني، بعد أن ركض على الجانب الأيمن وقطع نحو الداخل ليوجه تسديدة بالقدم اليسرى في مرمى دي خيا، الذي لم يساعده أرض الملعب الموحل.

وواصل الفريقان الهجوم، وحاول سانشو إضافة هدفًا ثانيًا، ورأى بيلي تسديدته تطير فوق عارضة دي خيا وكاد إزري كونسا أن يسدد الكرة في مرمى أولسن بعد محاولته إبعاد مركز سانشو الخطير.

ثم شتت ماغواير الكرة من على الخط بطريقة رائعة بعد مرور ساعة مباشرة، بعد أن راوغ بيلي دي خيا وحاول التسجيل من زاوية ضيقة.

وأجرى إيريك 10 تغييرات بعد 67 دقيقة مع بقاء دي خيا فقط على أرض الملعب من التشكيلة الأساسية، ومن بين المشاركين كان النجمان العربيان، التونسي حنبعل المجبري والعراقي زيدان إقبال.

وظلت فرص التسجيل قائمة طوال المراحل الأخيرة من زمن المباراة، عندما بدا الأمر وكأن فوزًا رابعًا تم ضمانه، كان تشامبرز قادرًا على التسجيل من ركلة ركنية من الجهة اليمنى، وينتهي اللقاء بالتعادل.