محرز: هالاند مختلف عن المغادرين للسيتي

يعتقد النجم الجزائري رياض محرز أن يقدم زميله الجديد النرويجي إرلينغ هالاند “إضافةً نوعيةً وجودةً مختلفةً لمانشستر سيتي”.

ويمكن أن يظهر النرويجي لأول مرة مع النادي في المباراة الودية، اليوم السبت، قبل الموسم الجديد، أمام بايرن ميونيخ، على ملعب “لامبو فيلد” في جرين باي بالولايات المتحدة الأميركية.

وصاحب القميص رقم 9 الجديد تمت مشاهدته من الخطوط الجانبية، حيث بدأ سيتي جولته في الولايات المتحدة بدايةً مظفرةً، مساء الأربعاء الماضي، حيث ساعد محرز كيفين دي بروين في تسجيل الهدف الحاسم في المباراة ضد كلوب أمريكا.

والجزائري متحمس للانضمام إلى هالاند، بينما يصر أيضًا على أن تقديمه للفريق لن يغير أسلوب اللعب.

وقال محرز قبل مواجهة بايرن، بحسب ما نقل عنه الموقع الرسمي لمانشستر سيتي: “إن هالاند إضافة جيدة جدًا للفريق.. كما قلت من قبل، إنه لاعب جيد جدًا وهو شاب”.

وتابع: “سيكون من الجيد وجوده.. لا أعرف متى نبدأ اللعب معًا.. سنرى”.

وأردف قائد منتخب الجزائر: “لدى هالاند صفات مختلفة عن رحيم سترلينغ وغابريل جيسوس، لكنها لن تغير الطريقة التي نلعب بها.. لقد لعبنا بهذه الطريقة تحت قيادة بيب منذ وصوله إلى مانشستر سيتي”.

وأوضح محرز: “جاء اللاعبون وذهبوا.. إنها جودة مختلفة، لكنها لن تغير الطريقة التي نلعب بها”.

وتمثل مواجهة السبت المباراة الأخيرة خلال جولة السيتي قبل الموسم في الولايات المتحدة، حيث لم يتبق سوى تسعة أيام على مباراة فريق غوارديولا الأولى قبل موسم 2022/23، ضد ليفربول في الدرع الخيرية.

وبينما يعترف محرز أنه وزملاؤه لم يصلوا إلى ذروتهم بعد، أصر على أن بطل ألمانيا سيمثل اختبارًا قويًا في ملعب “لامبو فيلد”.

وقال رياض: “بايرن ميونيخ دائمًا فريق كبير.. ستكون مباراة جيدة جدًا أن تلعب ضد فريق كبير مثله”.

وختم: “لسنا جاهزين تمامًا الآن، لذلك سيكون مثل التدريب بالنسبة لنا، لكنها اختبار جيد”.