بمشاركة حكيمي.. سان جيرمان يحقق فوزًا عريضًا أمام ريد دايموندز (صور)

حقق باريس سان جيرمان فوزه الثاني في جولته اليابانية، وكان أمام اوراوا ريد دايموندز (3 – 0)، اليوم السبت، في ملعب كان مكتظًا عن آخره أيضًا، تمامًا مثل أول ظهور للباريسين قبل ثلاثة أيام.

وذكر الموقع الرسمي لباريس سان جيرمان أنه بعد ثلاثة أيام من فوزهم على كاواساكي فرونتال (2-1)، يواصل الباريسيون جولتهم الصيفية اليابانية، حيث واجهوا فريقًا محليًا آخر، هو اوراوا ريد دايموندز.

والمباراة جلبت الأنظار كسابقتها، حيث حضرها 65 ألف متفرج، لتأكيد مدى شعبية النادي الباريسي في اليابان.

وكانت المباراة فرصة أيضًا للمدرب كريستوف غالتييه لمواصلة معاينة لاعبيه وتشكيلته والقيام بمداورتهم، مع الحفاظ طبعًا على اللعب بثلاثة مدافعين مركزيين، فيما كان كيليان مبابي الوحيد الذي يشارك أساسيًا للمرة الثانية على التوالي.

وحضر في المباراة الموهبة الصاعدة وارين زاير إيمري، وحمل ماركو فيراتي شارة القيادة.

واندفع لاعبو ريد دايموندز منذ البداية إلى الهجوم وأظهروا إصرارًا على المنافسة والاندفاع.

وكان كيلور نافاس الحارس الأول الذي تم اختباره بتصديه لكرة ساخنة منذ الدقيقة 5.

وبعد مرور أقوى لحظات الفريق الياباني، استعاد لاعبو باريس زمام المبادرة واستولوا على الكرة، والجهود أتت أكلها سريعًا بتمكن الفريق من تسجيل هدف السبق بواسطة سارابيا، في الدقيقة 16.

وأظهر الدفاع الباريسي بعد هذا الهدف صرامة وحذرًا كبيرين، في صورة دانيلو الذي قام بتدخل في آخر لحظة أنقذ به الفريق من تلقي هدف التعادل (د 31)، ولكن كيليان مبابي، الذي قدم عروضًا رائعةً، تمكن من مضاعفة النتيجة بعد مراوغة وتمويه جميلين، انتفض لهما الملعب الذي تابع بإعجاب الكرة وهي تهز شباك الفريق الياباني (د 35).

ومضاعفة النتيجة لم تثن الفريق المحلي من مواصلة جهوده سعيًا للتسجيل، وكان هجومه خطيرًا عدة مرات، لعل أخطرها كان تدخل نافاس ببراعة لإبعاد محاولة يوشيو كوازيما (د 41).

وضغط متواصل لم يستسلم له الحارس الكوستاريكي، الذي قدم مباراةً مثاليةً، وكما كان متوقعا، دخلت قوى جديدة أرضية الميدان مكان أخرى بدأت المواجهة، محولين تدريجيًا التشكيلة التي بدأت المباراة.

ومن بين المشاركين كبدلاء، كان النجم المغربي أشرف حكيمي.

وظهور نيمار وميسي في أرضية الميدان لم يثر فقط المدرجات والجمهور الحاضر، بل كان أيضًا مرادفًا لجمل فنية رائعة على المستطيل الأخضر.

وسدد النجم الأرجنتيني ركلة حرة مباشرة (د 60)، وواصل الثنائي امتاع الحاضرين بفنيات ومراوغات جميلة خلال نصف الساعة الأخير من هذه المباراة الذي كان مفتوحًا، وكاد فيه نونو مينديش أن يسجل الهدف الثالث لولا القائم، قبل أن يتمكن ارنو كاليمونيدو من اختتام أهداف هذه المباراة، مسجلًا في الوقت نفسه هدفه الثاني في هذه الجولة (د 76).

والباريسيون، الذين كانوا مركزين عهلى مهمتهم، حصدوا فوزًا جديدًا خلال جولتهم اليابانية هذه.

والجولة ستختتم بمباراة تحضيرية ثالثة، يوم الاثنين المقبل، أمام غامبا أوساكا، وهو الظهور الأخير قبل العودة إلى المنافسات الرسمية.

آخر الأخبار: