الزمالك يودع بن شرقي بأجمل الكلمات (صور)

أسدل الدولي المغربي، أشرف بن شرقي، الستار على مشواره مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالتتويج بلقب بطولة كأس مصر للموسم الماضي، على حساب النادي الأهلي (2 – 1).

وذكر الموقع الرسمي للزمالك أن أشرف بن شرقي أمضى ثلاثة مواسم داخل “القلعة البيضاء”، قدم خلالها اللاعب ومستويات فنية مميزة، وحصد مع الزمالك خمسة ألقاب مختلفة.

وأنهى أشرف بن شرقي مشواره مع الزمالك بعد 111 مباراة خاضها بالقميص الأبيض، سجل خلالهم 43 هدفًا وصنع 27 آخرين.

وتوج الدولي المغربي بـ5 بطولات مع الزمالك، بدأها بلقب كأس مصر عام 2019 على حساب بيراميدز بثلاثية دون رد، سجل منهم أشرف بن شرقي هدفين.

وواصل بن شرقي تألقه مع الزمالك محققًا لقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي، بعد الفوز على فريق باب سويقة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل منها اللاعب المغربي هدفين.

وأكمل بن شرقي طريق البطولات مع “القلعة البيضاء”، متوجًا بلقب السوبر المصري على حساب الأهلي، ثم ثنائية الدوري وكأس مصر عن الموسم المنقضي.

ووجه بن شرقي شكره لزملائه وجماهير ناديه ومجلس إدارة الزمالك، على الدعم الذي قُدم له منذ انضمامه للفريق، وحتى رحيله بالاتفاق مع المجلس الأبيض.

ونشرت صفحة الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رسالة شكر لبن شرقي، جاءت كما يلي: “بعض النهايات لا تعني بالضرورة ختام القصة، ولكنها قد تعني أيضًا امتداد لشيء آخر أكثر جمالًا.. ربما انتهت مسيرة أشرف بن شرقي مع الفريق ولكن يظل حب جماهير الزمالك للاعب ممتد.. شكرًا بن شرقي على خروجك من الباب الكبير، نتمنى لك التوفيق في وجهتك المقبلة”.