سان جيرمان يفرض نموذج انضباطات أكثر صرامة على لاعبيه

فرض مدرب باريس سان جيرمان الجديد، كريستوف غالتييه، والمدير الرياضي، البرتغالي لويس كامبوس، نموذجًا أكثر صرامة من الانضباط على اللاعبين، مع أخلاقيات عمل أكثر وضوحًا والتزام بتحسين التعايش بين نجوم الفريق الفرنسي.

ويسعى غالتييه وكامبوس إلى خلق روح الفريق بشكل حقيقي والابتعاد عن صورة النجوم، بحسب ما أشارت صحيفتي “ليكيب” و”لو باريزيان”، يوم أمس الخميس.

ومن بين الإجراءات الانضباطية الجديدة التي تم اتخاذها، يبرز تحديد موعد الوصول إلى المدينة الرياضية بين الساعة 8:30 و8:45، بحيث يمكن لأعضاء الفريق تناول الإفطار سويًا.

ولن يتمكن أي لاعب يصل متأخرًا دون إذن مسبق أو تبرير مقنع من الانضمام إلى المجموعة، وسيتعين عليه العودة إلى المنزل، كما سيتم حظر استخدام الهواتف المحمولة أثناء تناول وجبتي الإفطار والغداء، بحيث يمكن للاعبين التحدث مع بعضهم البعض وتعزيز الروح الإيجابية بينهم.

وبالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك محاولات لكي يختلط اللاعبين مع بعضهم البعض، مع تجنب المجموعات التي يمكن اعتبارها منغلقة إلى حد ما، والتي تم تشكيلها في السنوات الأخيرة على أساس اللغة أو الثقافة (مثل الناطقين باللغة الفرنسية، أو أولئك الذين يتحدثون الإسبانية، أو الإيطاليين).

ويعد الهدف النهائي لهذه التدابير، وفقًا للصحيفتين، هو بسط عقلية روح الفريق الجماعية وتجنب الفردية.

وأشارت “لو باريزيان” إلى أن القادة الباريسيين “سعداء جدًا” بالنتائج التي أحدثها هذا النظام الجديد في بيئة غرفة خلع الملابس، لكنها تحذر من أنه “يبقى أن نرى ما إذا كان سيستمر ذلك طوال الموسم”.

(إفي)

آخر الأخبار: