صحفي مطلع: ماني سيتوج الليلة على حساب صلاح

كشف غاري سميث، الصحفي الغاني المرموق، عن الفائزة بجائزة أفضل لاعب إفريقي عن العام الجاري 2022، من بين محمد صلاح، ساديو ماني، إدوارد ميندي.

وفي حسابه على موقع “تويتر”، كتب: “سيتوج ساديو ماني بجائزة أفضل لاعب أفريقي للرجال لعام 2022 الليلة في المغرب”.

وأضاف:‏ “حصل على أكبر عدد من الأصوات متقدمًا على محمد صلاح وإدوارد ميندي”.

ماني في المغرب

ووصل ماني، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، إلى العاصمة المغربية الرباط، لحضور حفل توزيع جوائز “الأفضل”، من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

ويعد ساديو ماني مُرشحًا بقوة للحصول على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2022، وينافسه على الجائزة مواطنه ميندي، حارس مرمى تشيلسي، والنجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول.

ويغيب صلاح عن حضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الإفريقي، ويتواجد حاليًا مع ليفربول في ألمانيا، لخوض مواجهة ودية أمام لايبزيغ الألماني، اليوم الخميس.

وجاء حضور ماني إلى المغرب، بعدما غادر معسكر فريقه بايرن ميونخ في الولايات المتحد الأمريكية، لحضور حفل “كاف”، بالتنسيق مع مسؤولي النادي الألماني، في ظل اقترابه بشدة من حصد الجائزة للمرة الثانية على التوالي.

ماني يوقع على أول أهدافه مع بايرن ميونخ

وسجل ماني، فجر اليوم، أول أهدافه مع فريقه الجديد بايرن ميونخ، في أول مباراة للسنغالي، والتي سحق فيها بطل ألمانيا مضيفه دي.سي يونايتد الأمريكي (6 – 2)، في إطار جولة بايرن ميونخ في الولايات المتحدة استعدادًا للموسم المقبل.

وجاء هدف ماني من ضربة جزاء.

وانضم ماني إلى بايرن مؤخرًا، قادمًا من ليفربول الإنجليزي.

آخر الأخبار: