“الهداف منذ 1999”.. إبراهيموفيتش يواصل مسيرته مع ميلان (فيديو)

أعلن نادي ميلان، بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش سيستمر مع النادي بعد بلوغ عامه 41، بعدما وافق على تمديد تعاقده لعام واحد.

ولم يتم الكشف عن تفاصيل العقد، لكن مصدرًا مقربًا من الصفقة قال إن المهاجم السويدي وافق على خفض راتبه، لأنه لن يكون بوسعه اللعب حتى 2023، بعد خضوعه لجراحة في ركبته اليسرى في أيار/مايو.

وقال ميلان، في بيان مقتضب: “يسر ميلان أن يعلن تجديد عقد زلاتان إبراهيموفيتش حتى 30 يونيو 2023.. المهاجم السويدي سيستمر في ارتداء القميص رقم 11”.

وعاد إبراهيموفيتش، الهداف التاريخي لمنتخب السويد برصيد 62 هدفًا، إلى ناديه السابق ميلان في كانون الثاني/يناير 2020، بعد الرحيل عن لوس أنجليس غالاكسي الأمريكي.

ورغم أن إبراهيموفيتش عانى مؤخرًا من إصابات عديدة، فقد خاض 74 مباراة وسجل 36 هدفًا في كل المسابقات منذ عودته، وساعد ميلان على الفوز بلقب الدوري لأول مرة في 11 عامًا الموسم الماضي.

وبهذه المناسبة، ذكّرت شبكة “سكواكا” المختصة بإحصاءات كرة القدم بأن إبراهيموفيتش سجل هدفًا على الأقل كل عام منذ بداية مسيرته الاحترافية في عام 1999 وحتى العام الحالي.

(وكالات – فخر العرب)