تقرير: العبء مضاعف على محرز الموسم القادم

وقّع رياض محرز، يوم الجمعة، عقدًا طويل الأمد مع مانشستر سيتي، وسيكون دور النجم الجزائري في النادي ربما أكبر من ذي قبل مع هذا العقد الجديد.

وانضم محرز لسيتي من خلال رقم قياسي للنادي آنذاك يبلغ 60 مليون جنيه إسترليني في عام 2018، وكان من المتوقع أن يأخذ خطوة مهمة أخرى في مسيرته المهنية في إستاد الاتحاد، بعد نجاحاته الكبيرة مع نادي ليستر سيتي.

زيارة خاصة من محرز ورفاقه في أمريكا (صور)

وتحت إشراف المدرب الإسباني بيب غوارديولا، أصبح النجم الجزائري لاعبًا مهمًا في أكبر المناسبات لسيتي، خاصةً في دوري أبطال أوروبا، وفي عام 2021، سجل أهدافه الثلاثة في مباراتين أمام باريس سان جيرمان في نصف النهائي، ليبرهن على دوره الحاسم في ضمان وصول سيتي إلى نهائي المسابقة.

وعلى الرغم من بدايته البطيئة نسبيًا، فقد عزز محرز اسمه كأحد الأسماء الأولى في قائمة الفريق، وذلك بفضل سيطرته البارعة على الكرة.

ويرى موقع “مانشستر إيفنينغ نيوز” أن الجناح الجزائري أصبح الآن عنصرًا موثوقًا به في خط هجوم السيتي، وأصبحت الحاجة إليه الآن أكثر من أي وقت مضى.

ورحل عدد من العناصر الهجومية للفريق الإنجليزي، والمتمثلة في البرازيلي جابرييل جيسوس، ورحيم سترلينغ، بينما استقطب سيتي، النرويجي إيرلينك هالاند، والأرجنتيني جوليان ألفاريز.

وترى الصحيفة أن رياض محرز مطالب بمواصلته على المعدل التهديفي خلال مجريات الموسم القادم، وهو الذي أحرز 33 هدفًا في جميع المسابقات خلال الموسم الفائت، وكان أفضل عائد له بقميص السماوي حتى الآن، وبرع تحديدًا من خلال مركز المهاجم الوهمي.

ومن المتوقع أن يتغير بعض تكتيك اللعب مع وصول المهاجم النرويجي إيرلينك هالاند، لكن العبء على محرز في إحراز الأهداف والمساهمة الفعالة سيبقى بالتأكيد، ومن المؤكد أن النادي السماوي يثق بقدرته على الثبات على مستواه، ويراه جاهزًا للاستمرار من حيث توقف الموسم الماضي.

آخر الأخبار: