المقابلة الكاملة لرياض محرز بعد تمديد عقده (فيديو)

تطرق النجم الجزائري رياض محرز، في أول مقابلة له بعد تجديد عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي، يوم أمس الجمعة، إلى عدة مواضيع.

ومحرز، الذي فاز بثمانية ألقاب كبيرة في أربعة مواسم في إستاد “الاتحاد”، سيبقى في الفريق السماوي حتى عام 2025، بعد إضافة عامين آخرين لعقده الحالي.

نقاط في تصريحات محرز

وقال محرز: “أنا سعيد للغاية بتوقيع العقد الجديد”.

وأضاف: “لقد استمتعت بكل دقيقة من وقتي هنا.. إنه لمن دواعي سروري أن أكون جزءًا من هذا النادي الرائع”.

وتابع: “تحقيق النجاح الذي تمتعنا به في المواسم الأربعة الماضية كان لا يُنسى وجعلنا جميعا كلاعبين جائعين للتطلع لتحقيق المزيد”.

واستطرد: “أود أيضًا أن أشكر بيب وتكسيكي والجهاز الفني على الطريقة التي ساعدوني بها في التطور كلاعب ودفعوني لمواصلة التحسن”.

وأردف: “الآن أريد فقط أن أحاول وألعب دوري في مساعدتنا على النجاح في الموسم المقبل وما بعده”.

وعبر محرز عن سعادته برؤية هالاند ينضم إلى النادي.

وقال محرز: “أعتقد أنه توقيع جيد للغاية بالنسبة لنا.. إنه مهاجم جيد يمكنه تسجيل الأهداف، مختلف عن المهاجمين الذين كانوا لدينا في الماضي، ولكنه إضافة جيدة جدًا للفريق، وآمل أن يقوم بتحسين مستوى الفريق ومساعدتنا على الفوز بالأشياء”.

وتابع قائد منتخب الجزائر: “رأيته في ميكونوس قبل عامين، وقال لي إنه يريد حقًا المجيء، وقلت له، نعم، يجب عليك ذلك، لأنه أفضل ناد، وبعد ذلك بعام أصبح هنا!”.

ويعتقد محرز أن السيتي قد قام بعمل ذكي خلال الصيف، من خلال ضم كالفين فيليبس وجوليان ألفاريز وستيفان أورتيجا مورينو، الذين وصلوا جميعًا مؤخرًا إلى النادي.

وأضاف رياض: “أعتقد أنهم صفقات جيدة.. نحن نثق بالنادي.. إنهم دائمًا ما يوقعون مع صفقات جيدة، ويقومون دائمًا بالأشياء الصحيحة”.

وأردف: “كنا نعتقد حتى قبل أن نراهم أنهم لاعبون جيدون، وبعد أن رأيناهم في التدريبات، فهم كذلك، لذلك نحن سعداء”.

وردًا على سؤال حول سبب قراره بتمديد عقده مع أبطال الدوري الممتاز، قال محرز: “لنفوز مرة أخرى.. طوال الوقت.. هذا هو الشيء الوحيد الذي يدفعنا للفوز مرة أخرى”.

وأضاف: “نريد الفوز بكل ما في وسعنا.. فز بالمباراة الأولى ثم الثانية والثالثة واستمر، وفي النهاية سنرى ما يمكننا تحقيقه”.

وتابع: “نحن كبار وعقليتنا حتى في التدريب هي أننا نريد الفوز.. أريد أن أفوز”.

وأردف: “هذا جزء من شخصيتي، لكن أعتقد أن كل اللاعبين الذين يصلون إلى هنا ويتعرفون على الفريق ويتعرفون على النادي ويتعرفون على المدرب، ليس لدينا خيار سوى الفوز”.

وردًا على سؤال حول كيفية تأثير بيب غوارديولا على مسيرته، قال محرز: “لقد تحسنت كثيرًا تحت قيادته.. الجميع سعداء”.

وأضاف: “آمل أن نحقق المزيد من الأشياء خلال هذا الموسم وكل السنوات القادمة”.

وقارن محرز بين فترته في ليستر سيتي، فريقه السابق، ونظيرتها الحالية مع الفريق السماوي، قائلًا: “ألعب بشكل مختلف عما كنت أفعله في ليستر، حيث لم أكن أفكر في أي شيء.. كنت فقط ألعب وأقوم بأشياء خاصة بي.. في مانشستر سيتي، يختلف كل شيء والطريقة التي نلعب بها كثيرًا”.

وختم النجم العربي: “تحتاج دائمًا إلى المنافسة لدفعك للأمام.. أرى المنافسة على أنها شيء جيد.. لطالما خضت المنافسة أينما كنت، ولكن المنافسة هنا أعلى، وقد جعلني ذلك لاعبًا أفضل”.

المقابلة كاملة مترجمة للعربية من صفحة مانشستر سيتي على “تويتر”: