رسميًا.. رياض محرز يجدد عقده مع مانشستر سيتي (صور)

أعلن نادي مانشستر سيتي، رسميًا اليوم الجمعة، تجديد عقد نجم الفريق، الجزائري رياض محرز، ليبقى هداف السماوي في الموسمين الأخيرين، حتى عام 2025.

وبحسب ما جاء في موقع سيتي الرسمي: “مدد رياض محرز عقده الحالي مع مانشستر سيتي لمدة عامين، حيث وقع على صفقة ستشهد بقاء اللاعب البالغ من العمر 31 عاما في النادي حتى يونيو 2025”.

وتابع الموقع: “أصبح الجناح الجزائري أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيلة بيب جوارديولا منذ انضمامه إلينا من ليستر سيتي في صيف 2018”.

وأضاف: “في المواسم الأربعة التي تلت ذلك، ساعد محرز السيتي في الفوز بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وثلاثة ألقاب لكأس الرابطة، وكأس الاتحاد الانجليزي، إلى جانب الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا”.

وسرد الموقع أرقام محرز: “حتى الآن، شارك محرز في 189 مباراة مع النادي، وسجل 63 هدفا وقدم 45 تمريرة حاسمة”.

وقال محرز في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “أنا سعيد للغاية بتوقيع العقد الجديد”.

وأضاف قائلا: “لقد استمتعت بكل دقيقة من وقتي هنا. إنه لمن دواعي سروري أن أكون جزءًا من هذا النادي الرائع”.

وتابع: “تحقيق النجاح الذي تمتعنا به في المواسم الأربعة الماضية كان لا يُنسى وجعلنا جميعا كلاعبين جائعين للتطلع لتحقيق المزيد”.

واستطرد: “أود أيضًا أن أشكر بيب وتكسيكي والجهاز الفني على الطريقة التي ساعدوني بها في التطور كلاعب ودفعوني لمواصلة التحسن”.

وختم: “الآن أريد فقط أن أحاول وألعب دوري في مساعدتنا على النجاح في الموسم المقبل وما بعده”.

من جانبه قال مدير كرة القدم في النادي تكسيكي بيجيريستين: “لعب رياض دورًا رئيسيًا في نجاحنا على مدار السنوات الأربع منذ انضمامه إلينا، ويُسعدنا جميعا موافقته على هذه الصفقة الجديدة”.

وأضاف: “لقد جلب محرز الكثير للنادي بمهاراته وموهبته والتزامه ورغبته في الفوز منذ لحظة وصوله لأول مرة. كما أعلم أن بيب والجهاز الفني يستمتعان بالفعل بالعمل مع رياض”.

وأكد: “إنه أحد أكثر الأجنحة موهبة في اللعبة ونحن جميعًا متحمسون جدًا لمعرفة أنه سيكون جزءًا من سعينا المستمر لمحاولة تحقيق المزيد من النجاح”.