تقرير: ليفربول يعثر على الشريك المثالي لصلاح في خط الهجوم

رغم إعلان يورغن كلوب، مدرب ليفربول، انتهاء نشاط الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجاري، إلا أن الريدز ارتبطوا بضم لاعب جديد في خط الهجوم، قد يشارك نجم الفريق محمد صلاح خلال الموسم المقبل.

وضم الريدز، داروين نونيز، كالفين رامزي، فابيو كارفاليو، وتخلى عن خدمات ساديو ماني لبايرن ميونخ، وديفوك أوريغي لميلان، وتاكومي مينامينو لموناكو، بينما نجح في تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح.

وترى صحيفة “ميرور” أن ليفربول قد يدخل بقوة على خط التعاقد مع المهاجم الإسباني ماركو أسينسيو، في ظل عدم توصله لاتفاق تجديد عقده مع ريال مدريد حتى الآن.

وأشارت الصحيفة أن أسينسيو يعتبر شريكًا مثاليًا لمحمد صلاح في خط الهجوم، وهما مرشحان لتشكيل ثنائية مرعبة في حال نجاح الصفقة.

ونوهت الصحيفة عن الشائعات المتكررة التي تحدثت خلال المواسم الأخيرة، عن نزاع بين ماني وصلاح قبل رحيل الأول هذا الصيف، وترى الصحيفة أن ذات الأمر لن يتكرر في حال تشكيل النجم المصري ثنائية محتملة مع أسينسيو.

وكشفت “ميرور” عن سمعة اللاعب الإسباني بالتفاني من أجل الفريق، وابتعاده عن عادة الاصطدام مع زملائه، وهو الأمر المشهود خلال فترة تواجده في صفوف ريال مدريد.

وختمت الصحيفة بالقول أن هذا الإيثار الذي يتمتع به أسينسيو، سيسهل من تقديمه أداءا مثاليًا مع ليفربول، بالنظر إلى المطالب التي يطلبها كلوب من لاعبيه، وقد يعني ذلك أيضًا أنه سيتعامل بشكل جيد مع نجم بقيمة صلاح، وهذا سيكون لصالح الريدز عندما يطاردون الألقاب على أربع جبهات.

آخر الأخبار: