محرز يوضح الفارق بين فترتي ليستر ومانشستر سيتي

قال النجم الجزائري رياض محرز إنه مدد عقده مع مانشستر سيتي سعيًد للاستمرار في الفوز بالألقاب، وتطرق في حديثه إلى الفترة التي قضاها مع النادي الإنجليزي الآخر، ليستر سيتي.

وسيبقى محرز في الفريق السماوي حتى عام 2025، بعد إضافة عامين آخرين لعقده الحالي.

وخاض محرز 189 مباراة مع السيتي وسجل خلالها 63 هدفًا بمعدل هدف واحد في كل ثلاث مباريات.

وردًا على سؤال حول سبب قراره بتمديد عقده مع أبطال الدوري الممتاز، قال محرز، بحسب ما نقل عنه الموقع الرسمي لمانشستر سيتي: “لنفوز مرة أخرى.. طوال الوقت.. هذا هو الشيء الوحيد الذي يدفعنا للفوز مرة أخرى”.

وأضاف: “نريد الفوز بكل ما في وسعنا.. فز بالمباراة الأولى ثم الثانية والثالثة واستمر، وفي النهاية سنرى ما يمكننا تحقيقه”.

وتابع “قائد المنتخب الجزائري”: “نحن كبار وعقليتنا حتى في التدريب هي أننا نريد الفوز.. أريد أن أفوز”.

وأردف: “هذا جزء من شخصيتي، لكن أعتقد أن كل اللاعبين الذين يصلون إلى هنا ويتعرفون على الفريق ويتعرفون على النادي ويتعرفون على المدرب، ليس لدينا خيار سوى الفوز”.

وردًا على سؤال حول كيفية تأثير بيب غوارديولا على مسيرته، قال محرز: “لقد تحسنت كثيرًا تحت قيادته.. الجميع سعداء”.

وأضاف: “آمل أن نحقق المزيد من الأشياء خلال هذا الموسم وكل السنوات القادمة”.

وقارن محرز بين فترته في ليستر سيتي، فريقه السابق، ونظيرتها الحالية مع الفريق السماوي، قائلًا: “ألعب بشكل مختلف عما كنت أفعله في ليستر، حيث لم أكن أفكر في أي شيء.. كنت فقط ألعب وأقوم بأشياء خاصة بي.. في مانشستر سيتي، يختلف كل شيء والطريقة التي نلعب بها كثيرًا”.

وتابع النجم العربي: “تحتاج دائمًا إلى المنافسة لدفعك للأمام.. أرى المنافسة على أنها شيء جيد.. لطالما خضت المنافسة أينما كنت، ولكن المنافسة هنا أعلى، وقد جعلني ذلك لاعبًا أفضل”.