ليفربول يعاني الإصابات.. من يلحق بالدرع الخيرية؟

أكد المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن المهاجم البرتغالي دييغو جوتا، لن يكون بمقدوره اللحاق بمواجهة الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي، في افتتاحية الموسم الكروي في إنجلترا.

ويلتقي بطل الدوري، مانشستر سيتي، مع وصيفه وبطل كأس الاتحاد الإنجليزي، ليفربول، في الثلاثين من شهر يوليو الجاري، على أرضية ملعب “كينغ باور” في مدينة ليستر.

ويعاني جوتا، من مشاكل في أربطة الركبة، وتعرّض لانتكاسة خلال مرحلة التعافي، وسيبتعد للمزيد من الوقت عن الملاعب، بحسب آخر تحديث من كلوب.

وذات الإصابة لحقت اليوم الجمعة، بنجم خط الوسط، أوكيليد تشامبرلين، خلال مباراة الفريق الودية، أمام كريستال بالاس، والتي أقيمت في سنغافورة.

وخرج تشامبرلين على إثر الإصابة، والتي اتضح أنها عبارة عم تمزق في أربطة الركبة، قد تبعد اللاعب الإنجليزي كذلك عن عدد من مباريات الفريق.

في الطرف الإيجابي، أكد كلوب أن حارس مرمى الريدز الأول، البرازيلي أليسون بيكر، سيكون جاهزًا للمباراة أمام سيتي، على الرغم من إراحته بشكل تام خلال المباراة الودية الثانية أمام بالاس.

ويخوض رفقاء النجم المصري محمد صلاح، مباريتين تحضيرتين قبل المواجهة الرسمية الأولى، وستكونا أمام فريقي شركة ريد بول، سالزبورغ النمساوي، ولايبزيغ الألماني.

آخر الأخبار: