ماني يترك انطباعًا مبهرًا في تدريبات بايرن.. أول الحاضرين وآخر المغادرين (صور)

تدرب النجم السنغالي ساديو ماني مع زملائه الجدد في بايرن ميونخ لأول مرة في نهاية الأسبوع الماضي، منذ انتقاله من ليفربول بقيمة 27.4 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا: مزراوي يتدرب منفردًا (صور)

وذكر موقع “سبورت بايبل” أن ماني ترك بلا شك انطباعًا مبهرًا في جلسة تدريبية مع بايرن، حيث وصل “أسد التيرنغا” إلى مقر تدريبات النادي قبل 109 دقيقة من بدء الجلسة.

ووفقًا لصحيفة “بيلد” الألماني، كان اللاعب السنغالي الدولي أول من وصل إلى مقر التدريبات الكائن في شارع “زابينر شتراسه”، وبقي فيه أكثر من ست ساعات.

وأوردت تقارير أخرى أن زملاء ماني الجدد استقبلوه في ظهوره الأول بالتدريبات، وكانوا سعداء بحماس السنغالي البالغ من العمر 30 عامًا وعقلية الفوز التي يمتلكها.

وانضم ماني إلى بايرن ميونيخ بعد أن قضى ستة مواسم غزيرة بالألقاب في “أنفيلد”.

وسجل السنغالي 120 هدفًا خلال فترة وجوده في النادي الأحمر، وحقق معه عدة ألقاب، أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

وأشاد يوليان ناغلسمان، مدرب بايرن ميونيخ، بماني، وقال إن المهاجم متعدد الاستخدامات، ومستعد للعب في أي مركز للفريق.

وأضاف المدرب البالغ من العمر 34 عامًا: “منذ المحادثة الأولى، ترك انطباعًا رائعًا بخصوص العمل الجماعي، وهو أمر غير عادي بالنسبة للاعب بهذا الاسم الكبير”.

وتابع: “قال، بتواضع شديد، يمكنه أن يجد نفسه في أي مركز.. من النادر سماع ذلك من لاعب في المحادثة الأولى.. ماني وضعه نفسه بالكامل في خدمة النادي والمدرب”.

وختم ناغلسمان: “ذلك كان السبب في تعزيز رغبتنا لضمه في فريقنا”.

كلوب عن رحيل ماني

ومن جهته، لم يقلل المدرب الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، من تأثير رحيل النجم السنغالي ساديو ماني، لكنه أشاد بصفقات الريدز خلال العامين الأخيرين، مطمئنًا الجماهير على مستقبل الفريق.

وفي تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” قال كلوب: “نحن نعلم مدى جودة ساديو، وندرك كم كان جيدًا بالنسبة لنا، عندما لا يستطيع أي شخص آخر فعل ذلك مثله”.

وتابع: “هذا ليس بالأمر السيء، لأنه قبل عامين جاء دييغو جوتا وقام بأشياء مذهلة لنا، ربما لم يكن فيرمينو قد قدم موسمًا رائعًا بسبب الإصابات، ولكنه عاد في التدريبات بنسبة 100%.. إنه لاعب عالمي”.

وطمئن كلوب الجماهير: “لا داعي للقلق عندما تفكر فينا، يمكنك أن تكون متحمسًا لما هو ممكن بالنسبة لنا.. ولا يمكننا أن نفعل الشيء نفسه عامًا بعد عام، فهذا غير ممكن”.

وشرح: “لدينا قاعدة وعلينا أن نبني عليها، والأمر أكثر صعوبة للتنبؤ بالفرق الأخرى، وهذا ممكن من خلال جلب لاعبين آخرين لديهم مجموعة مهارات مختلفة”.

وأكمل: “كنا بحاجة إلى دماء جديدة، وديناميكية جديدة، ورغبة جديدة في تكوين فريق مليء بالإثارة والتصميم للأشياء القادمة”.

وختم المدرب الألماني: “في بعض الأحيان تبرم الصفقات الكبرى عندما تريد وأحيانًا تضطر لأن ساديو أخبرنا أنه يريد الرحيل، وبالتالي كان علينا استبداله، إنه لاعب جيد، ولحسن الحظ، تمكنا من ضم داروين نونيز، وفابيو كارفاليو وهو لاعب مثير للغاية”.

آخر الأخبار: